مواجهة بين الأهلي والهلال قبل دور الـ16 بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 30/06/2019
3624
منذ 5 سنوات
مواجهة بين الأهلي والهلال قبل دور الـ16 بدوري أبطال آسيا

يستعد عشاق الأهلي والهلال لمتابعة مواجهة بنكهة سعودية بين تشيلي وبيرو، في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا تشيلي، حامل اللقب، وبيرو على ملعب غريميو ارينا، في الثالثة والنصف فجر الخميس القادم، على أن يتأهل الفائز لنهائي كوبا أمريكا، ليواجه الفائز من منتخبي البرازيل والأرجنتين.

وتترقب الجماهير السعودية، مواجهة بين باولو دياز، لاعب تشيلي والأهلي، واندريه كاريلو، لاعب بيرو والهلال، ما يجعلها مباراة بنكهة سعودية، قبل لقاء الهلال والأهلي في أغسطس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

المواجهة بين دياز وكاريلو، تمثل أمرًا جيدًا للأهلي، وسيئًا للهلال، حيث تعد مشاركة الثنائي، والمنافسة على التأهل لنهائي كوبا أمريكا، سبيلًا لارتفاع سعر اللاعبين، وفقًا للموقع العالمي "ترانسفير ماركت".

ومن الممكن أن يستفيد الأهلي من هذا الأمر، في رفع سعر باولو دياز، المقرر في الموقع العالمي، بـ8 ملايين يورو، خاصة وأن المدافع التشيلي يلقى اهتمامًا من عدة أندية لاتينية، أبرزها ريفر بليت الأرجنتيني.

في المقابل، يمثل تأهل كاريلو إلى نصف نهائي كوبا أمريكا، أمرًا سيئًا للهلال الذي يطمح لتجديد عقد اللاعب، والذي تنتهي إعارته هذا الصيف، خاصة بعدما حدد بنفيكا البرتغالي، مبلغ 20 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع اللاعب الذي يلقى اهتمامًا من ناديي الهلال والنصر.

جدير بالذكر أن الأهلي والهلال، سيتقابلان في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الجوهرة المشعة، في 6 أغسطس، بينما تقام مباراة العودة على ملعب جامعة الملك سعود، في 13 أغسطس.

حمل تطبيق سعودي الآن