قرر مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، اليوم الخميس، إنهاء عقد اللاعب حاتم بلال بالتراضي.
ومنح نادي الفيحاء، مخالصة مالية نهائية بالتراضي، للمدافع صاحب الـ 25 عام، متمنية للاعب التوفيق في خطواته القادمة.
وانضم حاتم بلال لصفوف الفيحاء في صيف 2017، قادما من نادي الوحدة، في صفقة بيع نهائي، علمًا أن المدافع لم ينسجم في صفوف الفريق ليخرج معارًا مرتين إلى نادي القادسية.
خاض حاتم 50 مباراة بواقع 3834 دقيقة، خلال مشواره الكروي بالدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل هدفين وصنع هدف وتلقى 16 بطاقة صفراء.

اقرأ أيضا
حمد الجهيم يدعم كتيبة الفيحاء حتى 2021
تعرف على عدد أصواته.. أول تعليق من أبانمي بعد فوزه برئاسة الفيحاء

التعليقات السابقة