نيمار "على بعد خطوة" من برشلونة.. تصريحات وكواليس مثيرة

تاريخ النشر: 09/07/2019
2478
منذ 5 سنوات
نيمار "على بعد خطوة" من برشلونة.. تصريحات وكواليس مثيرة

فجر ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجآت بـ"الجملة"، عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وانتقل نيمار "27 سنة"، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2017، قادمًا من برشلونة الإسباني، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم "222 مليون يورو".

وأعلن ليوناردو في حوار مطول نقلته صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، مغادرة نيمار، في الميركاتو الصيفي الحالي، في حال تلقي باريس، عرضًا مناسبًا.

وشدد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، على أن هذا القرار، يأتي بعد تصرفات اللاعب الأخيرة، وامتناعه عن الحضور عن التدريبات، مساء الإثنين، على الرغم من إخباره بالموعد في وقت سابق.

وأضاف: "أجريت اتصالات بنيمار وبعض من أفراد عائلته، وتحدثنا عن مستقبل اللاعب، والذي ألمح بالفعل إلى عدم رغبته في البقاء، خلال الفترة القادمة".

وشدد ليوناردو، على أن باريس لن يمنع أي لاعب، سواء نيمار أو غيره، من الرحيل إذا أراد ذلك، قائلًا: "ولكن يجب أن يعلموا أنهم يرتبطون بعقود معنا، وعليهم احترامها حتى آخر يوم".

واعترف ليوناردو، بوجود اتصالات مع برشلونة الإسباني، والذي طلب التعاقد مع نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن الأمر لم يرتقِ حتى الآن إلى العرض الرسمي.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية، أكدت رغبة اللاعب في العودة إلى برشلونة من جديد، واللعب بجوار صديقيه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز.

حمل تطبيق سعودي الآن