أسطورة برشلونة يحرم الهلال من صفقة تاريخية

تاريخ النشر: 10/07/2019
1822
منذ 5 سنوات
أسطورة برشلونة يحرم الهلال من صفقة تاريخية

كشفت تقارير صحفية، عن قيام تشافي هيرنانديز، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بحرمان نادي الهلال، من صفقة تاريخية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الهلال، لتدعيم صفوفه بقوة، في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل المنافسة بشراسة على كافة البطولات في الموسم الجديد، وتعويض خيبات العام الرياضي الماضي، والذي فقد فيه لقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ.

وأشارت التقارير، إلى أن تشافي، اشترط على إدارة ناديه السد، قبل اعتزاله كرة القدم، وتدريبه الفريق الأول لكرة القدم، بالحفاظ على الجزائري بغداد بونجاح، ورفض جميع العروض المقدمة إليه.

وأوضحت التقارير، أن أسطورة برشلونة، عقد جلسة كذلك مع بونجاح "27 سنة"، وأخبره بالتمسك به ورفض رحيله إلى أي فريق في المنطقة أو آسيا، واعدًا إياه بالتخلي عنه في حال تلقى عرضًا أوروبيًا مغريًا.

جدير بالذكر أن الهلال والزمالك المصري، كانا يخططان للتعاقد مع بونجاح، والذي توج هدافًا للدوري القطري، الموسم الماضي، برضيد 39 هدفًا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة تاريخية.

وتشافي هيرنانديز، اعتزل كرة القدم نهائيًا، بعد مسيرة حافلة في عالم الساحرة المستديرة، مع برشلونة والسد، قبل أن يعلن اتجاهه للتدريب، بداية من الموسم الجديد 2019-2020.

اقرأ أيضا

صورة| تفاصيل عقد كاريلو الجديد مع الهلال

صور| صدمة كبرى تحطم أحلام الهلال في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن