صورة| كشف "أسرار جديدة" داخل النصر.. واتهام خطير ضد البريكي

تاريخ النشر: 10/07/2019
912
منذ 5 سنوات
صورة| كشف "أسرار جديدة" داخل النصر.. واتهام خطير ضد البريكي

كشف الناقد الرياضي محمد الدويش، عن السر الخفي وراء تراجع الأعضاء الذهبيين بنادي النصر، عن قرار مقاطعة الجمعية العمومية، لاختيار مجلس إدارة جديد، للسنوات الأربع القادمة.

وتنعقد الجمعية العمومية لنادي النصر، يوم الخميس، لاختيار خليفة سعود آل سويلم، على رأس مجلس إدارة نادي النصر، من بين الـ5 مرشحين الذين تقدموا بأوراقهم رسميًا؛ وهم: "نصر النصر، تركي الدهام، صالح الأطرم، صفوان السويكت، إبراهيم
العثمان".

وأشار الدويش في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الأعضاء الذهبيين بالنصر، شعروا بخوف كبير من أن تقوم الهيئة العامة للرياضة، بمنح صالح الأطرم، رئاسة النادي، في حال قاموا بمقاطعة الجمعية العمومية.

وشدد الناقد الرياضي، على أن هذا الخوف، جعلهم يتراجعون عن قرار مقاطعة الجمعية العمومية، ودعم المرشح صفوان السويكت، والذي بات قريبًا للغاية من الوصول إلى كرسي الرئاسة.


وفي نفس السياق، اتهم محمد الدويش، أحمد البريكي، المدير التنفيذي بنادي النصر، مسئولية الأزمة الإدارية الحالية، وذلك بتحكمه في المشهد.

واعتبر الدويش، أن تغريدة عضو شرف النصر فهد المشيقح، والذي ألمح فيها إلى أن هناك شخص خفي وراء كل ما يحدث في النصر، كان يقصد بها البريكي.

حمل تطبيق سعودي الآن