البكر ينتقد الإعلام الرياضي: تعاملنا مع تأهل السعودية لكأس العالم "كأنه حدث عادي"

تاريخ النشر: 23/04/2018
16140
منذ 6 سنوات
البكر ينتقد الإعلام الرياضي: تعاملنا مع تأهل السعودية لكأس العالم "كأنه حدث عادي"

انتقد الإعلامي الرياضي محمد البكر، آداء الإعلام السعودي مع تغطية استعدادات المنتخب الوطني الأول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الخامسة في تاريخه.

ويلعب المنتخب السعودي مباراة الافتتاحية أمام روسيا في مونديال 2018، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخبي أوروجواي ومصر.

وقال البكر، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الموسم المحلي لم ينتهِ بعد، حيث لا تزال هناك مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما أن دوري المحترفين انتهى منذ أسبوع فقط، ما أثر على متابعة الإعلام للمنتخب السعودي وإعداده المحلي لكأس العالم.

وتابع "الوصول لكأس العالم لم يستثمر من وسائل الإعلام، التي تتعامل مع تأهل المنتخب بصورة طبيعية، وكان لابد من وضع خطة مبكرة للمنافسات المحلية، من أجل متابعة إعداد المنتخب الوطني للمونديال."

واستطرد البكر "ما تمكنا من تغطية وصول المنتخب لكأس العالم، والدول الأخرى تدفع مليارات وتعتبر التأهل للمونديال إنجازًا ضخمًا جدًا.. لم نعط هذا التأهل حقه ولم نتعامل معه بصورة جدية، وحتى اللاعبون المتأهلون لكأس العالم، لم يحظوا بالدعم الكبير، وتم دمجهم فورًا في المباريات المحلية، ما أثر عليهم، في ظل استعدادنا للمشاركة في البطولة."

حمل تطبيق سعودي الآن