صور| كمارا يفجر قضية كبرى بعد الانتقال للاتحاد.. ويختفي بشكل مفاجئ

تاريخ النشر: 17/07/2019
8796
منذ 5 سنوات
صور| كمارا يفجر قضية كبرى بعد الانتقال للاتحاد.. ويختفي بشكل مفاجئ

شهدت الساعات القليلة الماضية، إثارة قضية جديدة في الوسط الرياضي السعودي، بشأن صفقة انتقال المهاجم الدولي هارون كمارا، إلى الاتحاد، قادمًا من صفوف القادسية.

وأعلن الاتحاد، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع كمارا، البالغ من العمر 21 سنة، لمدة 5 سنوات قادمة، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ22 مليون ريال.

وانتشرت مجموعة من الصور لتغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منسوبة إلى كمارا، يكشف فيها عن أنه تعرض لضغوط كبيرة، من أجل عدم التوقيع للاتحاد، والانتقال إلى فريق آخر.

وشدد المهاجم الدولي، في هذه التغريدة، على أنه رفض تلك الضغوط، وأصر على الانتقال إلى الاتحاد، لأنه كان "حلم الطفولة" بالنسبة له.


ولم يكشف هارون كمارا، في هذه التغريدة، عن مزيد من التفاصيل بشأن هذه الضغوط التي تعرض لها، وهل هي من ناديه السابق القادسية، أم من جهات خارجية، حاولت جعله ينتقل لفريق آخر.

* حساب مزيف

وبعد انتشار صور لهذه التغريدة المثيرة للجدل، والتي فجرت قضية رأي عام كبرى في الوسط الرياضي السعودي، شكك البعض في حساب كمارا عبر "تويتر"، مؤكدين على أنه ليس الرسمي للاعب.

ولكن ظهر مؤشر قوي، يؤكد عدم صحة هذه الإدعاءات، وهو أن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، قام بعمل "رتويت"، أو ما يعرف بإعادة نشر تغريدة لكمارا، من هذا الحساب - ولكن كان وقتها باسم مختلف -، يقدم فيها اللاعب الشكر له ولجماهير هذا الكيان العريق، ويعرب من خلالها عن سعادته بالانتقال إلى العميد.


* تطور مفاجئ

وبعد فترة قصيرة للغاية من انتشار صور هذه التغريدة المثيرة للجدل، والتي يكشف فيها كمارا عن تعرضه لضغوط لعدم التوقيع للاتحاد، حدث تطور مفاجئ وخطير، تمثل في إغلاق الصفحة نهائيًا، سواء بالاسم القديم أو الجديد.

كما أنه بالرجوع إلى صفحة الحائلي، يتضح بأنه قام بإلغاء "الرتويت"، الذي كان قد قام به لتغريدة أخرى لكمارا، من نفس هذا الحساب المثير للجدل.



ولم يتمكن "سعودي سبورت" التأكد من مدى صحة هذه الصفحة، وهل هي فعلًا تخص اللاعب هارون كمار أم لا.

واشتعلت منافسة شرسة في الأيام الماضية، بين الاتحاد والهلال والنصر، للتعاقد مع هارون كمارا، قبل أن تنسحب إدارة العالمي، بعد حسمها صفقة التعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون.

وانحصر الصراع في الساعات الأخيرة بين الهلال والاتحاد، للتعاقد مع كمارا، قبل أن ترفض إدارة الزعيم، المزايدة على سعر اللاعب، ليحسم العميد ضكه نهائيًا ولـ5 سنوات كاملة.

جدير بالذكر أنه ليس أول مرة، تحدث فيها مثل واقعة كمارا، ففي وقت سابق، كشف هتان باهبري، بعد انتقاله إلى الهلال مباشرة، بأنه فوجئ ببعض الأشخاص "الغرباء"، يدخلون بيته، ويحاولون إخراجه بالقوة من أجل منع انتقاله للزعيم.

اقرأ أيضا

بعد ضم كمارا.. مفاجأة جديدة في ميركاتو الاتحاد

فيديو| الهلال مستمر في التفاوض مع كمارا رغم انتقاله للاتحاد رسميا !

حمل تطبيق سعودي الآن