دي فرانشيسكو: ليفربول مختلف عن برشلونة.. وجمهورنا سيمنحنا القوة

تاريخ النشر: 24/04/2018
432
منذ 6 سنوات
دي فرانشيسكو: ليفربول مختلف عن برشلونة.. وجمهورنا سيمنحنا القوة

تحدث المدرب الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لنادي روما، عن المواجهة التي ستجمع فريقه بنادي ليفربول الإنجليزي، على ملعب أنفيلد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات دي فرانشيسكو خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة، وأكد خلالها على سعادته وقلقه من مواجهة الألماني يورجن كلوب، وعدد من الأمور المتعلقة بالمباراة.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحاته عن مواجهة كلوب:"أنا سعيد للغاية، لكن في نفس الوقت قلق بسبب مواجهة يورجن كلوب، هو واحد من أفضل المدربين في العالم بكل تأكيد".

‏وأضاف: "روما و ليفربول لم يصلا إلى نصف النهائي مصادفة، كلوب تحدث عن مشجعي ليفربول، وسيكون لدينا مشجعينا أيضًا".

وتابع: " نحتاج إلى اللعب كفريق أكثر من أي وقت مضى، وإظهار الوحدة، ليفربول خطير جدا ويمتلك السرعة والمهارة والتحول السريع للهجوم، بالطبع انتصرنا 3-0 على برشلونة لكن هم ليسوا مثل برشلونة، بإمكانهم إحداث الخطر".

وقال المدرب الإيطالي عن مواجهة محمد صلاح لاعب روما السابق: "أستطيع أن أضمن إننا لم نستعد لهذا اللقاء من أجل محمد صلاح فقط، ليفربول فريق رائع لديه العديد من اللاعبين المميزين، علينا أن نعمل على هذا الأمر".

واختتم دي فرانشيسكو تصريحاته قائلًا: "لن أخبركم بما أفكر فيه، ولكن نتراجع ولن ننتظر ليفربول، لن نعتمد على أسلوب معين غدًا".

اقرأ أيضا

لاعب وسط روما: محمد صلاح لا يرد على هاتفه

كلوب: أشكر روما على مستوى صلاح.. وأمامنا مواجهة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن