هوساوي يوجه عدة رسائل بعد جاهزيته للعودة إلى الأهلي

تاريخ النشر: 24/07/2019
1493
منذ 5 سنوات
هوساوي يوجه عدة رسائل بعد جاهزيته للعودة إلى الأهلي

وجه معتز هوساوي، مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، عدة رسائل، عقب تأكد تعافيه من مرض الجلطات في الرئتين، والتي تعرض لها في بداية العام الجاري.

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب في المستشفى الأمريكي بباريس، قد أكدت سلامة اللاعب الكاملة من العارض الصحي الذي تعرض له في الموسم الماضي، وجاهزيته لدخول التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.

ونشر هوساوي رسائله، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"بعد صدور التقرير الطبي الذي يفيد بزوال العارض الصحي ولله الحمد أولاً وأخيراً، اود ان اقدم الشكر والعرفان لإدارة النادي الأهلي والجهاز الطبي ولجميع زملائي اللاعبين في النادي ومختلف الأندية الذين غمروني بإهتمامهم وسؤالهم الدائم عني طوال فترة العلاج مقدرا لهم هذه الوقفة الأخوية.

إن الإهتمام الذي وجدته من إدارة المنتخب السعودي والجهاز الطبي ومتابعتهم لمراحل علاجي كان بمثابة الدعم الحقيقي لعودتي ولله الحمد راجياً من الله العلي القدير أن أواصل مسيرتي الرياضية لتمثيل منتخب بلادي وخدمة النادي الأهلي والمساهمة في تحقيق الإنجازات، حفظ الله الجميع.

شكرًا لجمهور النادي الأهلي المعروف بالوفاء ودعمه لي ولجميع الجماهير الرياضية التي وقفت معي بالدعاء والمؤازرة وهو أمر غير مستغرب من ابناء وطني الغالي فلهم مني الشكر والمحبة وكل كلمات العرفان والتقدير لاتوفيهم داعياً الله أن أكون عند حسن ظنكم دائماً.

منذ مراحل علاجي الأولى كان لعضو الشرف الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز وقفاته التي أحاطني بها واستفساره الدائم ولإتصالاته عظيم الأثر فقد أحاطني سموه بإهتمام بالغ وحرص شديد على تخطي العارض الصحي وأعده بتقديم الأفضل وتحقيق تطلعاته لخدمة الكيان الأهلاوي."

حمل تطبيق سعودي الآن