ميزانية مدرب أرسنال القادم 50 مليون استرليني فقط

تاريخ النشر: 24/04/2018
492
منذ 6 سنوات
ميزانية مدرب أرسنال القادم 50 مليون استرليني فقط

أكدت التقارير الصحفية أن مدرب أرسنال القادم سيواجه أزمة مع إدارة النادي بسبب سوق الانتقالات القادمة، بعد الحد من ميزانية الفريق المخصصة لشراء اللاعبين.

وأشارت صحيفة "تيليجراف" البريطانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إدارة أرسنال حددت 50 مليون استرليني فقط، كأقصى حد للتعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يعد بالمبلغ القليل في ظل حالة ارتفاع أسعار اللاعبين في السنوات الأخيرة.

وأضاف التقرير أن المدرب الجديد لن يكون لديه نفس القوة الشرائية التي كان يتمتع بها الفرنسي آرسن فينجر في السنوات الماضية، سواء على مستوى تحديد أسماء اللاعبين أو كمية الأموال المطلوبة لشراء اللاعبين.

وتابع التقرير أن إدارة أرسنال ستجبر المدرب الجديد، على القيام بشراء صفقة كبيرة وحيدة في الصيف، وسيكون أمامه خيارين، وهو البحث عن لاعبين لا يكلفون النادي مبالغ كبيرة، أو الاعتماد على اللاعبين المتواجدين حاليًا في النادي وتطويرهم.

يذكر أن أبرز الأسماء المرشحة لخلافة آرسن فينجر في أرسنال، هما ماسميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، ومايكل آرتيتا المدرب المساعد لجوارديولا في مانشستر سيتي، وليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسي، ويوليان ناجلزمان مدرب هوفينهايم، ويواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا.

اقرأ أيضا

مدرب هوفينهايم ينفي اقترابه من خلافة فينجر في أرسنال

أرسنال بتشكيل متوازن في مواجهة وست هام يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن