نيمار يرفض طلب برشلونة.. وميسي يحدد موعد رحيله !

تاريخ النشر: 26/07/2019
890
منذ 5 سنوات
نيمار يرفض طلب برشلونة.. وميسي يحدد موعد رحيله !

كشفت تقارير صحفية، عن رفض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب تقدم به برشلونة الإسباني، قبل إتمام المفاوضات للتعاقد معه من جديد.

ورحل نيمار "27 سنة"، عن برشلونة في صيف 2017، بعد 4 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول، وذلك بدفع فريق باريس سان جيرمان، قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 222 مليون يورو.

ووفقًا لشبكة Soccerlink، برشلونة طلب من نيمار، عدم القيام بالجولة الآسيوية مع الفريق الباريسي، من أجل إجبار الأخير، على تخفيض المبلغ المطلوب للسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق الأول، في الصيف الحالي.

وأشارت الشبكة، إلى أن نيمار، رفض طلب برشلونة منه، نظرًا لالتزامه ببعض الأحداث التجارية والإعلانات الخاصة بالشركات المتعاقد معها.

في سياق آخر، بدأ مجلس إدارة برشلونة، في اتصالاته مع أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي، من أجل بخث تجديد عقده، الذي ينتهي في 2021.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن مسئولي برشلونة، تركوا الحرية لميسي ووالده، على تحديد الموعد المناسب لمناقشة بنود العقد الجديد، وخطة النادي المستقبلية، للمنافسة على كافة الألقاب.

وشددت الصحيفة، على أن برشلونة، يثق في بقاء ميسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حتى اعتزاله كرة القدم نهائيًا، ولكن على الرغم من ذلك سوف يترك تحديد المدة في العقد الجديد إلى اللاعب نفسه.

اقرأ أيضا

الكشف عن الراتب "الفلكي" لجوهرة برشلونة تشافي سيمونز في باريس

ألينيا يهاجم برشلونة: إعطاء رقم 21 لدي يونج لم يكن بإرادتي !

حمل تطبيق سعودي الآن