الإصابات تضرب بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد وألابا ينضم للقائمة

تاريخ النشر: 24/04/2018
512
منذ 6 سنوات
الإصابات تضرب بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد وألابا ينضم للقائمة

انضم النجم النمساوي ديفيد ألابا الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى قائمة المصابين في الفريقن وذلك قبل مواجهة ريـال مدريد غدًا الأربعاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن نادي بايرن ميونخ خاض صباح اليوم حصة التدريب الرئيسية استعدادًا لريـال مدريد، والتي شهدت غياب ألابا، ليقترب بشكل كبير من الغياب عن مباراة النادي الملكي.

وأضاف التقرير أن ألابا يغيب منذ عدة أيام ولم يجري على العشب اليوم، واكتفى بالتواجد في صالة الألعاب فقط، وهو ما يجربه من الغياب، والحل سيكون في الظهير الأيسر البرازيلي رافينها.

وتابع التقرير أن توليسو لاعب الوسط، لم يتمكن اليوم من استكمال التدريبات، وذلك بعد عودة من الإصابة منذ أيام قليلة، لتصبح مشاركته هو الآخر صعبة جدًا في مباراة الغد.

وبذلك أصبحت غيابات بايرن ميونخ عن المباراة حتى الآن هم، ألابا وتوليسو ومانويل نوير وآرتورو فيدال وكينجسلي كومان، وذلك نتيجة لإصابتهم أو عدم تمكنهم من استعادة لياقتهم البدنية قبل المباراة.

يذكر أن مباراة الذهاب ستقام على ملعب أليانز آرينا يوم الأربعاء الخاص بنادي بايرن ميونخ، بينما سيقام لقاء العودة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يكتسح باير ليفركوزن بسداسية ويتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا

كارفخال: من الصعب إيقاف ثلاثي بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن