فيديو| أتلتيكو "يذل" ريال مدريد بهزيمة تاريخية في كأس الأبطال

تاريخ النشر: 27/07/2019
247
منذ 5 سنوات
فيديو| أتلتيكو "يذل" ريال مدريد بهزيمة تاريخية في كأس الأبطال

تعرض ريال مدريد الإسباني، لخسارة مذلة أمام مواطنه أتلتيكو مدريد، بنتيجة (3-7)، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

والمباراة هي الثالثة لريال مدريد، في الكأس الدولية للأبطال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020، حيث كان قد خسر في الأولى أمام بايرن ميونخ الألماني (1-3)، قبل أن يتعادل إيجابيًا في الثانية مع أرسنال الإنجليزي (2-2) ومن ثم الفوز بضربات الجزاء.

ودخل أتلتيكو مدريد، المباراة بقوة كبيرة للغاية، حيث سجل 4 أهداف في أول نصف ساعة، جاءوا بواسطة كل من دييجو كوستا "ثنائية"، وأنخيل كوريا، والوافد البرتغالي الجديد جواو فيليكس.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، أضاف دييجو كوستا، الهدف الشخصي الثالث له والخامس لأتلتيكو مدريد، عن طريق ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، واصل كوستا إبداعاته مع أتلتيكو مدريد في المباراة، حيث أضاف السوبر هاتريك له والسادس لفريقه، في الدقيقة 51، قبل أن يقلل ناتشو فيرنانديز الفارق للريال، بتسجيله هدف في الدقيقة 59.

وشهدت الدقيقة 64، حالتي طرد لكل من الريال وأتلتيكو، كانا من نصيب داني كارفاخال والمتألق دييجو كوستا.

ولم تمر سوى 6 دقائق على حالتي الطرد، حتى أضاف أتلتيكو مدريد الهدف السابع، عن طريق لاعبه فيتولو، لينجح بعدها الريال في تسجيل هدفين متتاليين بواسطة كريم بنزيما وخافيير هيرنانديز.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

جدير بالذكر أن ريال مدريد، دخل المباراة بقوته الضاربة؛ على رأسها القائد سيرجيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو وتوني كروس والوافد الجديد إيدن هازارد.

حمل تطبيق سعودي الآن