جوارديولا يسعى لتحويل وجهة انيستا من الصين إلى مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 24/04/2018
539
منذ 6 سنوات
جوارديولا يسعى لتحويل وجهة انيستا من الصين إلى مانشستر سيتي

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن مصير النجم الإسباني اندريس انيستا للاعب وقائد نادي برشلونة، لم يتحدد بعد، سواء بالبقاء في قارة أوروبا او الرحيل إلى الدوري الصيني بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن انيستا بعد اعلانه بأن الموسم الحالي من الممكن أن يكون الأخير له مع برشلونة، وبدأت العروض تنهال على الأسطورة الإسبانية من كبار الفرق الأوروبية، في محاولة لمنعه من الانتقال إلى الدوري الصيني.

وأضاف التقرير أن أبرز الفرق المهتمة بانيستا باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي الإنجليزي، خاصة في ظل وجود مدربه السابق بيب جوارديولا، والذي يرغب في وجود انيستا معه في الموسم المقبل، ويرى بأن الرسام الإسباني مازال بإمكانه التواجد داخل الملاعب الأوروبية.

وتابع التقرير أن لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، يقترب من تدريب نادي أرسنال خلفًا للفرنسي الراحل آرسن فينجر، في حالة اتفاق إنريكي مع المدفعجية، سيسعى جاهدًا إلى إتمام التعاقد مع انيستا واقناعه بالانتقال إلى ملعب الإمارات.

ومن جهة أخرى أكد التقرير أن انيستا يقترب بشكل كبير من الدوري الصيني، بعد اتفاقه مع أحد الشركات الصينية، وهو ما سيضمن لانيستا عائد مادي جيد في السنوات القادمة.

يذكر أن انيستا خاض مع برشلونة في الموسم الحالي 39 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن خلالهم من إحراز هدفين وصناعة ثلاثة أهداف آخرين، وقاد الفريق من الفوز بكأس ملك إسبانيا، والاقتراب من الدوري الإسباني، بعد الخروج المفاجئ أمام روما من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

برشلونة يحول انظاره لنجم لاتسيو لتعويض رحيل انيستا

انيستا يلمح إلى رحيله عن برشلونة بعد الخروج المخيب أمام روما

حمل تطبيق سعودي الآن