رؤية ريال مدريد الجديدة.. بوجبا ضرورة قصوى وسببان يعجلان بضمه سريعا

تاريخ النشر: 28/07/2019
588
منذ 5 سنوات
رؤية ريال مدريد الجديدة.. بوجبا ضرورة قصوى وسببان يعجلان بضمه سريعا

يبدو أن نتائج ريال مدريد الكارثية في جولة الولايات المتحدة الأمريكية لن تمر مرور الكرام بالنسبة للإدارة التي بدأت تضع يدها على المشكلة.

ومع الخسارة المذلة 3-7 أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد، تفهمت الإدارة أن التعاقد مع نجم وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا بات ضرورياً لتصحيح المسار بالنسبة لوسط ملعب الميرينجي الذي وضح عليه التأثر بعامل السن وكذلك قلة الخيارات.

وغاب كاسميريو عن الجولة الأمريكية بسبب حصوله على عطلة بعد التتويج مع البرازيل بلقب كوبا أمريكا، فيما يعاني توني كروس ولوكا مودريتش من تقدم العمر.

ومع لعب الثلاثي المدلل بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان منذ الحقبة الأولى، سيتواجد على مقاعد البدلاء فيديريكو فالفيردي وإيسكو الذي لا يراه المدرب الفرنسي لاعب وسط أصيل.

وتنتعش آمال الريال في ضم بوجبا مع أنباء إيطالية وبريطانية عن قرب تعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب وسط لاتسيو سيرجيو ميلينكوفيتش سافيتش ونجم سبورتنج لشبونة برونو فيرنانديز، وهما لاعبان بإمكانهما منح الفريق الإنجليزي حلول بديلة جيدة لرحيل بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

ويأمل يونايتد في بداية المفاوضات مع ريال مدريد من أجل بوجبا بـ200 مليون يورو، قد تتقلص إلى 150 مليون، فيما سيرث النجم الفرنسي راتب جاريث بيل المقدر بـ14,5 مليون يورو سنوياً مع قرب الأخير من المغادرة إلى الدوري الصيني.

ويأمل الميرينجي من حسم انتقال بوجبا قبل نهاية الميركاتو الإنجليزي يوم 8 أغسطس، لسببين هما عدم قدرة يونايتد على تسجيل لاعب بديل بعد ذلك، والآخر هو عدم الرغبة في ترك اللاعب يشارك مع يونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

فيديو| خسارة مذلة للريال وبرشلونة يهزم إنيستا وقمة الصين المثيرة.. أهداف مباريات اليوم

ماركا: نفس المشاكل مستمرة في ريال مدريد.. الإصابات وغياب التغيير الثوري

حمل تطبيق سعودي الآن