"غدر" فيتوريا بإمرابط يتسبب في أزمة تهدد مستقبل النصر

تاريخ النشر: 28/07/2019
15319
منذ 5 سنوات
"غدر" فيتوريا بإمرابط يتسبب في أزمة تهدد مستقبل النصر

بشكل مفاجئ، كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، بشأن قائمة أجانب الفريق الأول لكرة القدم، ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف النصر، يوم 5 أغسطس القادم، فريق الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على أن يحل ضيفًا عليه إيابًا في الـ12 من نفس الشهر.

وأشارت التقارير، إلى اعتماد فيتوريا، أسماء 3 لاعبين أجانب رسميًا، في قائمة النصر الآسيوية، قبل مواجهة الوحدة؛ وهم: الحارس الاسترالي براد جونز، والمدافع البرازيلي مايكون، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وأوضحت أن فيتوريا، يفاضل الآن بين المغربي نور الدين إمرابط، والبرازيلي جوليانو، ليكون أحدهما الأجنبي الرابع في القائمة الآسيوية.

وأعلن المدير الفني رسميا ضم جوليانو كأجنبي رابع على حساب إمرابط، على الرغم من أن كافة المؤشرات السابقة، كانت قد أشارت إلى قيد اللاعبين الاثنين، بدلًا من مايكون وبيتروس.

وجاء قرار فيتوريا، بقيد جوليانو، ليشكل خطرًا كبيرًا يهدد مسيرة النصر في الموسم الجديد وهو ما يستعرضه "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

* غضب إمرابط

تلقى إمرابط تطمينات من الجهاز الفني والإداري باختياره في القائمة الآسيوية، وهو ما دفعه للرد على حساب نادي النصر في موقع "إنستغرام" مؤكدا جاهزيته لمباراة الوحدة يوم 5 أغسطس، الأمر الذي سيمثل صدمة للنجم المغربي قد تهدد مسيرة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.


* أزمة الجناح الأيمن

كذلك فإن النصر، سوف يعاني في حال عدم قيد إمرابط، من خلو مركز الجناح الأيمن، حيث سيكون فيتوريا مطالبًا وقتها بالاستغناء عن خطته المعتادة (4-2-3-1).

فإمرابط ويحيى الشهري، هما الوحيدان في الوقت الحالي بالنصر، اللذان يستطيعان شغل خانة الجناح الأيمن، وبعدهما يأتي بعد اللاعبين الشباب؛ مثل: فهد الجميعة.

حمل تطبيق سعودي الآن