أرسنال وليفربول يتابعان موقف مدافع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 24/04/2018
462
منذ 6 سنوات
أرسنال وليفربول يتابعان موقف مدافع مانشستر سيتي

خرجت تقارير إنجليزية تفيد بأن نادي مانشستر سيتي قد يسمح برحيل مدافعه جون ستونز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم تطوره تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزين.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن ستونز تراجع في ترتيب اختيار المدافعين الأساسيين مانشستر سيتي، خاصة بعد انضمام الإسباني إيمريك لابوت خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ليصبح ستونز رابع اختيار بالنسبة لجوارديولا.

وأشارت الصحيفة أنه وعلى الرغم من إشادة جوارديولا المستمرة بقدرات ستونز، إلا أنه قد يسمح برحيله في الصيف المقبل، في محاولة لإحياء مسيرته.

وجذبت هذه التقارير أنظار ناديي أرسنال وليفربول، واللذين يبحثان عن مدافع بقدرات كبيرة مثل ستونز، على أمل ضمه خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن أرسنال وليفربول سيتنافسان على الفوز بخدمات الإنجليزي الدولي، والذي انضم لصفوف السيتي من إيفرتون في صيف 2016 مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول هو الأقرب لضم ستونز، في ظل امتلاكه القدرات المالية التي تؤهله للدخول في صفقة كبرى، خاصة بعد بيع البرازيلي فيليبي كوتينو إلى برشلونة الإسباني في يناير الماضي مقابل 142 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف التقرير أن الوضع في أرسنال يختلف عن ليفربول، في ظل قدوم مدير فني جديد، بعد إعلان الفرنسي أرسين فينجر إنهاء مسيرته مع النادي بعد 22 عامًا في القيادة الفنية للجانرز، حيث سيكون اختيار اللاعبين مهمة المدير الفني الجديد.

اقرأ أيضا

جوارديولا يحدد خياراته لتدعيم صفوف مانشستر سيتي

جوارديولا يسعى لتحويل وجهة انيستا من الصين إلى مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن