زيدان يتحدث عن "الملفات المحظورة" في الريال.. ويرد على نجمه

تاريخ النشر: 30/07/2019
3381
منذ 5 سنوات
زيدان يتحدث عن "الملفات المحظورة" في الريال.. ويرد على نجمه

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن عدد من الملفات المحظورة في فريقه، كما رد على تصريحات نجمه المثيرة للجدل.

وعاد زيدان، الذي توج مع ريال مدريد بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا كمدرب، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في نهاية الموسم الرياضي الماضي، بعد تراجع النتائج بشكل مخيف.

وأكد زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، على أن استبعاده للويلزي جاريث بيل، جناح الفريق الأول، من القائمة المشاركة في بطولة أودي الودية، يعود إلى عدم جاهزيته البدنية والفنية. 

وشدد المدرب الفرنسي، على أنه فضل أن يبقى بيل في مدريد، وذلك بعد نصيحة الأطباء بضرورة خضوعه لبرنامج علاجي وبدني، قبل بداية الموسم الجديد.

وتشهد العلاقة بين زيدان وبيل، تدهورًا كبيرًا، حيث قال المدرب الفرنسي في وقت سابٌ، إن رحيل النجم الويلزي، عن ريال مدريد، هو الحل الأنسب للجميع.

وعن الملف المحظور الآخر في الريال، وهو الكولومبي خاميس رودريجيز، كشف زيدان، عن أنه غير مهتم باللاعب في الوقت الحالي، ولا يعرف إذا ما كان هيستمر الموسم المقبل، أم يرحل.

وأخيرًا، رد زيدان، على تصريحات نجمه تيبو كورتوا، بأنه الحارس رقم 1 في الريال، قائلًا: "لا يوجد عندي أي لاعب أساسي وآخر احتياطي.. ولا أحد ضامن لمركزه".

حمل تطبيق سعودي الآن