تعرف على أول قرارات تركي آل الشيخ في ألميريا الإسباني

تاريخ النشر: 02/08/2019
2004
منذ 5 سنوات
تعرف على أول قرارات تركي آل الشيخ في ألميريا الإسباني

كشف الإعلامي الإسباني خوسيه سانشيز، عن تفاصيل جديدة، بشأن شراء معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، لفريق ألميريا الإسباني.

وتركي آل الشيخ، أعلن في وقت سابق، شراءه نادي أوروبي، قبل أن تخرج العديد من التقارير الإسبانية، خلال الساعات الماضية، لتؤكد أنه فريق ألميريا.

وأشار سانشيز في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن أولى قرارات آل الشيخ، في فريق ألميريا الإسباني، هو تعيين البرتغالي بيدرو إيمانويل، مديرًا فنيًا للفريق الأول.

وأوضح الإعلامي الإسباني، أن الأرجنتيني داريو درودي، سيتولى منصب المدير العام للنادي، وهو من سبق وأن عمل مع تركي آل الشيخ، في فريق بيراميدز المصري.

جدير بالذكر أن بيدرو إيمانويل، حصل على جائزة أفضل مدرب في السعودية، الموسم الماضي، بعد أن قاد التعاون، للتتويج بلقب كأس الملك، واحتلال المركز الثالث في الدوري.

وخاض معالي المستشار، تجربة سابقة في مجال الاستثمار الرياضي، عندما قام بشراء فريق الأسيوطي المصري، وغير اسمه إلى بيراميدز، وحققه معه نجاحات مبهرة، أبرزها احتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن يتركه منذ أيام، وبعد عام واحد فقط، من الحصول على ملكيته.

حمل تطبيق سعودي الآن