نجم الهلال يضحي بـ"مسيرته" من أجل المال !

تاريخ النشر: 03/08/2019
25069
منذ 5 سنوات
نجم الهلال يضحي بـ"مسيرته" من أجل المال !

هي حقيقة صادمة.. بعض اللاعبين مستعدين للتصحية بمسيرتهم الكروية، من أجل كسب الأموال الضخمة.

وعلى سبيل المثال، النجم البرازيلي أوسكار دوس سانتوس، فاجئ الجميع في عام 2017، عندما وافق على الرحيل من تشيلسي الإنجليزي، وهو في عز توهجة، للانتقال إلى الدوري الصيني، رغم أن عمر وقتها لم يتجاوز الـ25 سنة.

ووقتها قال نجم السامبا: "كرة القدم هي عملي الوحيد.. فليس مهمًا أن ألعب في مسابقة كبيرة، بل الأهم أن أكسب أكبر قدر من المال".

* سيناريو الهلال

ويبدو أن هذا السيناريو، يُعاد من جديد، داخل قلعة الهلال، مع النجم الإسباني جوناثان سوريانو، المنضم إلى صفوف الفريق الأول، في يناير الماضي، قادمًا من بكين جوان الصيني.

وحذر الناقد الرياضي فيصل الجفن، في تصريحات تلفزيونية سابقة، من خطة سوريانو، داخل الهلال، من أجل الحصول على أكبر قدر من المال.

وقال الجفن: "عقد سوريانو مع الهلال (يوجع البطن)، حيث يتقاضى راتب ضخم للغاية، واللاعب لا يفكر في الرحيل، لأنه لا يوجد أي فريق آخر، قادر على دفع نفس هذا المبلغ".

وبالفعل.. فإن النجم الإسباني، يرفض حتى الآن جميع العروض التي قدمت له من أجل الرحيل عن الهلال، في الصيف الحالي، حتى بعد تأكده بخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول.

وقد يضطر الهلال، في النهاية، لقيد سوريانو كـ"لاعب استثمار"، في قائمة الفريق الأول، حتى شهر يناير المقبل، ووقتها لن يحق للاعب المشاركة في أي مباراة، ولكنه سيحصل على راتبه بشكل طبيعي.

* عرض جيرونا

وأكبر دليل على استعداد سوريانو، للبقاء مع الهلال، حتى ولو لم يلعب أي مباراة، هو ما كشفته شبكة "Regio7"، برفض سوريانو، عرض نادي جيرونا، للتعاقد معه في الصيف الحالي، لتعويض الرحيل المحتمل لهداف الفريق الأوروغوياني كريستيان ستواني.

وكيل جوناثان سوريانو، وفقًا للشبكة، أكد أن اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، لديه عقد حتى يونيو المقبل مع الهلال، وهو يرغب في البقاء ولا يفكر في المغادرة.

حمل تطبيق سعودي الآن