كلوب: رغم الأداء المثالي نشعر بخيبة أمل

تاريخ النشر: 25/04/2018
466
منذ 6 سنوات
كلوب: رغم الأداء المثالي نشعر بخيبة أمل

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على شعور الفريق بخيبة أمل بعدما تمكن نادي روما من تسجيل هدفين، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ليفربول من تحقيق فوز عريض بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية بعد المبارة: "نشعر بخيبة أمل بعد تسجيل روما لهدفين، قدمنا 75 دقيقة مثالية، ونجحنا في تسجيل العديد من الأهداف".

وأضاف: استخدمنا السرعة المطلوبة، والتمريرات القصيرة، وسببنا الكثير من المشاكل لدفاعات روما، ونجحنا في تسجيل خمسة أهداف".

وتابع: "قبول هدفين يؤثر علينا سلبًا، الجميع هنا يسعى للمجد، وكان لدينا شكوك في آخر ربع ساعة، والمشلكة أننا قبلنا هدفين".

وأكمل: "كنا نريد تجنب الإصابات، لكن ذلك لم يكن ممكنًا، وطالبت اللاعبين بالإبداع والاستمتاع باللعب، لا زال النجاح ممكنًا، وروما لا زال يملك الأمل بعد الهدفين".

وتابع: "الحكم احتسب ركلة جزاء لا أراها كذلك، لأن تمركز الحكم لم يكن مثاليًا خلال لقطة احتسابها".

واستطرد: "سنجهز لمباراة الإياب من الآن، روما يحتاج ثلاثة أهداف، والمباراة لن تكون متاحة للقسمة على اثنين، علينا التعافي ذهنيًا وبدنيًا".

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: "الجماهير كانت محمسة لنا، ونحتاج منهم مواصلة نفس الحماس في مباريات الدوري المقبلة، حيث نسعى لحصد المركز الثاني".

اقرأ أيضا

يورجن كلوب لصلاح: احضر الجائزة إلى ليفربول.. لدينا لقاء الثلاثاء المقبل

دوري الأبطال| ليفربول يسجل خماسية وروما يتمسك بالأمل

حمل تطبيق سعودي الآن