قبل 48 ساعة على الكلاسيكو.. هذه الأسباب ترجح فوز الأهلي على الهلال

تاريخ النشر: 04/08/2019
3956
منذ 5 سنوات
قبل 48 ساعة على الكلاسيكو.. هذه الأسباب ترجح فوز الأهلي على الهلال

قبل 48 ساعة من كلاسيكو الأهلي والهلال بدوري أبطال آسيا، أطلق الناقد الرياضي حسن عبدالقادر تصريحات مثيرة حول اللقاء المرتقب متوقعًا فوز "الراقي". 

ويواجه فريق الأهلي نظيره الهلال، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بذهاب دور الـ 16 من البطولة الآسيوية.

وقال حسن عبدالقادر في تصريحات تليفزيونية: "اعتقد اللي كسب الكلاسيكو مبكرًا هي جماهير النادي الأهلي، نظرًا لبيع أكثر من 50 ألف تذكرة لمواجهة الهلال".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "حتى أمس تم بيع أكثر من 50 ألف تذكرة، وأوشكت على النفاذ بالكامل، واتوقع حضور 55 ألف أهلاوي والخمسة الباقية من سعة الملعب ستكون لجماهير الزعيم".

وتابع حسن عبدالقادر: "جماهير النادي الأهلي قدمت مؤشرات ممتازة للإدارة، بالدعم الكامل من بداية الموسم، ويتبقى دور اللاعبين والجهاز الفني على أرض الملعب، وبدأ علاقة جديدة بين المدرج والملعب".

وعلى المستوى الفني، أكد الناقد الرياضي، أن حظوظ الأهلي أعلى في تحقيق الفوز بالكلاسيكو، حيث يعيش "الراقي" فترة فنية مميزة، بناء على واقع المعسكر وتصريحات المدرب برانكو الذي يعلم كل صغيرة وكبيرة عن المنافس الهلالي واللاعبين السعوديين، فضلًا عن معاناة الهلال من فقدان أكثر من لاعب للإصابة.

ومن المقرر، إقامة مباراة الإياب بين الهلال والأهلي، يوم 13 أغسطس المقبل، على ستاد جامعة الملك سعود.

اقرأ أيضا

الهلال في ورطة.. الكشف عن إصابة البريك قبل مواجهة الأهلي

برشلونة يقترب من تدعيم يطالب به جماهير الهلال سريعا !

حمل تطبيق سعودي الآن