"روح" ليفربول التاريخية سبيل الهلال الوحيدة لتجاوز الأهلي

تاريخ النشر: 05/08/2019
604
منذ 5 سنوات
"روح" ليفربول التاريخية سبيل الهلال الوحيدة لتجاوز الأهلي

يستهل نادي الهلال، مساء غدٍ الثلاثاء، منافسات الموسم الرياضي الجديد 2019-2020، بمواجهة الأهلي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

والهلال، تأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بتصدره المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، بينما صعد الأهلي، كوصيف للمجموعة الرابعة بـ9 نقاط.

وأعرب موسى الموسى، العضو الذهبي بنادي الهلال، عن تفاؤله بتخطي عقبة الأهلي، رغم الإصابات الكبيرة التي ضربت الفريق الأول، خلال الفترة الماضية.

وقال الموسى في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "متفائل أنه مهما كانت غيابات الهلال، فإن النقص يولد قوة، كما حصل لليفربول، في عودته التاريخية ضد برشلونة، برغم غياب نجومه الكبار".

وشدد العضو الذهبي بالهلال، على أن الغيابات فرصة مناسبة لكي يثبت البدلاء أنفسهم، وهي فرصة لتوظيف مواهب شابة جديدة وإعطائها مساحة للبروز.

جدير بالذكر أن ليفربول، نجح في تخطي عقبة برشلونة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الرياضي الماذي 2018-2019، رغم خسارته في الذهاب (0-3).

ففي مباراة الإياب، انتصر ليفربول، برباعية نظيفة على ليفربول، على الرغم من غياب أبرز نجوم الفريق الأول، مثل المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| مدرب الهلال "حزين" قبل مواجهة الأهلي النارية

أبطال آسيا| إيفانكوفيتش يكشف عن "أزمة" تهدد الأهلي أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن