بيتزي: السعودية قادرة على تقديم آداء قوي في كأس العالم

تاريخ النشر: 25/04/2018
670
منذ 6 سنوات
بيتزي: السعودية قادرة على تقديم آداء قوي في كأس العالم

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن المرحلة الأخيرة من معسكر "الأخضر"، هي الأهم، لأنها ستحدد أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويلعب المنتخب السعودي ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم، برفقة منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر.

وأوضح، خلال تصريحات قبل سفر بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة ماريبا الإسبانية، أن الجهاز الفني لديه وقت طويل، سيعمل خلاله على رفع معدلات اللياقة البدنية، مشددًا على أهمية المباراتين الوديتين أمام الجزائر واليونان في معسكر إسبانيا خلال شهر مايو المقبل.

ويلعب المنتخب السعودي أمام نظيره الجزائري في 9 مايو على ملعب كارانزا، بينما يلعب وديته الثانية بإسبانيا، أمام منتخب اليونان في 15 من الشهر القادم على ملعب لاكارتوخا.

وأضاف بيتزي "المحترفون يستفيدون من المعسكر بشكل جيد، وعدم مشاركتهم خلال المباريات مع أنديتهم لا تعد أمرًا سلبيًا، فهم جاهزون للمشاركة في أي وقت.. وأنا متفائل بأننا قادرون على تقديم آداء جيد في المونديال".

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض عصر اليوم، في الطريق إلى إسبانيا، لإقامة معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم.

اقرأ أيضا

المنتخب الوطني يستعد لكأس العالم بأخصائي نفسي عالمي

فريق عمل الإعداد لكأس العالم يناقش استعدادات مشاركة الأخضر في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن