ديلي ميلي..محمد صلاح الأمل الوحيد لكسر سيطرة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 25/04/2018
9572
منذ 6 سنوات
ديلي ميلي..محمد صلاح الأمل الوحيد لكسر سيطرة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

يعيش النجم المصري محمد صلاح حالة كبيرة من التألق مع نادي ليفربول الإنجليزي، خاصة في مباراة أمس أمام روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن محمد صلاح أصبح يهدد عرش رونالدو وميسي في الحصول على الكرة الذهبية، بعد سيطرة الثنائي على الجائزة منذ عشرة سنوات كاملة.

وأضاف التقرير أن ليفربول ضمن بشكل كبير التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويمتلك فرصة من أجل تحقيق لقب البطولة، وهو ما يزيد من طموح صلاح من أجل الحصول على الكرة الذهبية لعام 2018.

وتابع التقرير أن رونالدو وميسي سيكونا متواجدين في القائمة القصيرة بالكرة الذهبية، ولكن يتبقى المقعد للاعب الثالث، وكأس العالم القادمة هو من سيحدد أسم اللاعب الثالث مع الثنائي الرائع.

وواصل التقرير أن صلاح يتفوق في أرقامه على رونالدو وميسي في الموسم الحالي، ولكن الأرقام وحدها لا تكفي، يجب أن يقود فريقه لبطولة كبيرة، سواء كانت دوري أبطال أوروبا، أو كأس العالم مع منتخب مصر، وهذا هو الأمر الأصعب.

ولكن في من جهة أخرى فإن صلاح يأمل في قيادة منتخب مصر لإنجاز بكأس العالم، سواء بالتأهل إلى نصف النهائي أو رحتى ربع نهائي كأس العالم، بالإضافة إلى إحرازه اكبر عدد ممكن من الأهداف، وبالتالي سيضمن تواجده في القائمة القصيرة للكرة الذهبية.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يتفوق في استفتاء "الأفضل على كوكب الأرض"

بعد تألقه أمام روما.. وزير إسرائيلي يدعو صلاح للخدمة في الجيش

حمل تطبيق سعودي الآن