النصر في ربع نهائي أبطال آسيا.. عبقرية روي فيتوريا في 3 مشاهد

تاريخ النشر: 13/08/2019
2190
منذ 5 سنوات
النصر في ربع نهائي أبطال آسيا.. عبقرية روي فيتوريا في 3 مشاهد

لا يعد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أسيا لأول مرة في تاريخه " حدثا سهلا " ليمر مرور الكرام في ظل تحقيق " العالمي " إنجازا " جيدا " يحسب له بعد أسابيع قليلة من تحقيقه لقب بطل الدوري السعودي ويعبر عن عبقرية تحسب للمدير الفني روي فيتوريا في مواجهة الوحدة الإماراتي في إياب دور الستة عشر.

ويعتبر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للعالمي هو بطل هذا الحدث الكبير خاصة وانه حقق انجازا يعد ثانيا له بعد أن قاد بنفيكا البرتغالي في عا 2016 من بلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في واحدة من المفاجأت الكبيرة.

ومنذ أن وطأت قدمي روي فيتوريا إلى النصر وهناك إيجابيات بالجملة ظهرت على الفريق وساهمت في تحقيقه سلسلة من النتائج الإيجابية نرصدها في النقاط التالية.

1.. طريقة واحدة

يعتمد روي فيتوريا على طريقة لعب واحدة هي 4-2-3-1 وهو ما أحدث انسجاما كبيرا لدي اللاعبين في تنفيذ مهام المدير الفني داخل أرض الملعب وأصبح للفريق شكلا ثابتا في أرض الملعب.

2.. هداف قناص

منذ رهانه فقط على عبدالرزاق حمد الله كرأس حربة صريح وليس كمهاجم ثاني ، لمع الأخير تهديفيا بصورة لافتة مع النصر وتوج هدافا للدوري السعودي الموسم الماضي وسجل أكثر من 30 هدفا.

3.. العقول الذكية

لم يعد النصر يعتمد على لاعب واحد فقط في بناء الهجمات ، بل أصبح يملك 3 منافذ تجيد بناء الهجمات وهم نور الدين أمرابط وجوليانو دي باولا وأحمد موسي والذين تطور مستواهم برفقة الفريق.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| فيديو.. نجم النصر يتحدى الجميع بعد التأهل لربع النهائي

فيديو| نقاد رياضيين يصدموا جماهير النصر بـ"الواقع الكارثي"

حمل تطبيق سعودي الآن