الأهلي يكشف حقيقة رحيل السومة.. واللاعب يرد

تاريخ النشر: 17/08/2019
4032
منذ 5 سنوات
الأهلي يكشف حقيقة رحيل السومة.. واللاعب يرد

حسم النادي الأهلي، مصير المهاجم السوري الكبير عمر السومة، من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والسومة "30 سنة"، دخل في أزمة مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للنادي الأهل، أثناء المباراة أمام الهلال، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، لتخرج أنباء قوية بعدها عن تقدم اللاعب بطلب رسمي، للرحيل في الصيف الحالي.

ونشر الأهلي، فيدو عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن السومة، معلقًا عليه بإن اللاعب يريد البقاء في النادي، وهي نفس رغبة المسئولين في هذا الكيان الكبير.

وقال النادي: "عمر يريدنا ونحن نريده.. عمر ابننا ونحن أهله.. إذا يحبنا ذرة.. نحبه مليون"، مشددًا على أن الأهلي، يحب أبناءه المخلصين.

من ناحيته، رد اللاعب في كلمة له خلال الفيديو، الذي عرضه النادي على صفحته بـ"تويتر"، بإنه للأهلي.. والأهلي له، نافيًا بذلك رحيله عن الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقدم النجم السوري عمر السومة، بالاعتذار إلى جماهير الأهلي، عن الخروج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، أمام الهلال، مؤكدًا على أن اللاعبين والجهاز الفني، لم يقصروا وبذلوا كل ما في وسعهم من أجل التأهل. 

وأعرب السومة، عن ثقته بأن الفترة القادمة، ستكون أفضل للنادي الأهلي، وستشهد سعادة كبيرة للجماهير، بالعودة إلى البطولات من جديد.

جدير بالذكر أن السومة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أنه في 5 سنوات، أصبح الهداف التاريخي للفريق في بطولتي الدوري السعودي للمحترفين وأبطال آسيا.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من السومة عن أزمته مع الأهلي

تقارير| الأهلي يحسم مصير برانكو بعد خلافه مع السومة

حمل تطبيق سعودي الآن