تطور جديد.. إعارة كوتينيو تقرب نيمار من ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/08/2019
2144
منذ 5 سنوات
تطور جديد.. إعارة كوتينيو تقرب نيمار من ريال مدريد

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب نيمار بشدة في الرحيل عن الفريق الباريسي، نحو برشلونة الإسباني، خاصة بعد الهتافات العدائية التي وجهتها ضده جماهير فريقه في مواجهة نيم بالدوري الفرنسي، الأسبوع الماضي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ الألماني، قللت بشدة من فرص عودة نيمار إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان كان يريد التعاقد مع كوتينيو من برشلونة بالإضافة إلى مبلغ مالي، من أجل السماح لنيمار بالعودة لملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن برشلونة حاليا لا يستطيع إدخال الفرنسي عثمان ديمبيلي في الصفقة، بالإضافة لعدم إمتلاكه أي أموال كافية من أجل التعاقد مع نيمار.

وأكدت أن ريال مدريد حاليا أصبح هو الأقرب لخطف نيمار، خاصة أنه يمتلك القدرة المالية لضمه، بالإضافة للاجتماع الذي عقد يوم الأربعاء الماضي بين إدارة الريال وباريس سان جيرمان.

وأفاد التقرير الفرنسي، أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أصبح لا يمانع في التعاقد مع نيمار، بعكس رغبته السابقة الرافضة لتواجده نهائيا.



اقرأ أيضا

كوتينيو يتوصل لاتفاق بمغادرة برشلونة.. وتأثير ضخم على موقف نيمار

عودة نيمار لمنتخب البرازيل ودفعة معنوية هائلة لنجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن