تقارير| برشلونة يحدد الخطة "ب" لضم نيمار

تاريخ النشر: 18/08/2019
1376
منذ 5 سنوات
تقارير| برشلونة يحدد الخطة "ب" لضم نيمار

حددت إدارة برشلونة الخطة "ب" من أجل حسم التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور، بعدما أفسد بايرن ميونيخ مبادلة النجم البرازيلي بمواطنه فيليب كوتينيو.

وكان النادي الألماني أعلن منذ ساعات استعارة كوتينيو من برشلونة لمدة موسم واحد مقابل 20 مليون يورو، مع خيار الشراء العام المقبل مقابل نحو 120 مليون.

ويفكر برشلونة جدياً في استخدام خيار مبادلة نيمار بالجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي على الرغم من تقديمه مباريات جدية إلا أن الإصابات أثرت كثيراً على مسيرته مع النادي الكتالوني.

وتشير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة باريس سان جيرمان تواجه مشكلة برغبة نيمار بالانتقال لبرشلونة ولا شيء سواه، ويرفض الخيار المفضل للباريسييين بإلاحقه بريال مدريد.

ويفكر برشلونة في طرح استعارة نيمار على غرار الخيار الذي تم اقتراحه على النادي الملكي، لكن من المنتظر أن يرفض الباريسيون لرغبتهم بالحصول على أموال من الصفقة مع إدخال نيلسون سيميدو فيها.

ويأمل باريس سان جيرمان ومدربه توماس توخيل في إيجاد حل لصداع نيمار الذي يتدرب مع الفريق، لكنه لم يشارك حتى في مباراتين رسميتين، هما السوبر المحلي وبداية الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا

ليس التبديل.. الكشف عن حقيقة الصدام بين جوارديولا وأجويرو في مباراة توتنهام

صورة| برشلونة يسمح لسواريز بالسفر للمغرب بعد إصابته

حمل تطبيق سعودي الآن