إعلامي: السومة يريد "قرص أذن" برانكو.. ونريد عودته في الملعب

تاريخ النشر: 18/08/2019
717
منذ 5 سنوات
إعلامي: السومة يريد "قرص أذن" برانكو.. ونريد عودته في الملعب

أبدى الإعلامي عبد الكريم الحمد، استياءه من التصرفات المثيرة للجدل، التي يفعلها عمر السومة، نجم الأهلي، خلال الآونة الأخيرة، مطالبًا إياه بالعودة لنجوميته داخل الملعب.

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "بالحديث عن إلقاء السومة للقميص، فيمكن القول إن السومة أراد (قرص أذن) المدرب، ويفعل اللاعب هذا الأمر مع كل مدرب، وهذا لا يصح أبدًا، فمن الصعب أن تقول لكل مدرب "اسمع ونفذ أيها المدرب"، وأنا استكثرها على لاعب أعشقه مثل السومة".

وكان السومة قد أثار جدلًا واسعًا بإلقاء قميص الأهلي، ودخوله في مشادة مع برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للأهلي، خلال مباراة الفريق أمام الهلال، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتابع الحمد "أما عن تصريح اللاعب بأن أموره مع الأهلي تتم داخل البيت الأهلاوي، ولا يجوز لأحد التدخل في أموره من خارج الأهلي، فأنا أقول إن اللاعب حل مشكلة قديمة مع الأهلي في الرياض، أثناء جلسة مع المستشار تركي آل الشيخ، ورحل ريباروف من أجل بقاء السومة، أي أن أزمة اللاعب انتهت من خارج البيت الأهلاوي".

واختتم الحمد تصريحاته قائلًا "رجاءً يا سومة، نريدك في الملعب وليس خارج الملعب، لقد رأينا عبد الرزاق حمد الله مع النصر في الملعب بالموسم الماضي، ونريدك أن تعود لنجوميتك داخل الملعب".

اقرأ أيضا

هل يخطط الأهلي المصري لـ"خطف" السومة؟

الأهلي يكشف حقيقة رحيل السومة.. واللاعب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن