مفاجأة.. النصر يتعرض لـ"مساومة كبرى" على طريقة نيمار

تاريخ النشر: 18/08/2019
2088
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. النصر يتعرض لـ"مساومة كبرى" على طريقة نيمار

يكثف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مجهوداته في الساعات الأخيرة، لحسم مجموعة من الصفقات الهامة، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي حتى الآن، مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، وصالح آل عباس، هداف نجران.

وتقدم النصر، بأكثر من عرض إلى الاتفاق، من أجل التعاقد مع جناحه الدولي محمد الكويكبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وعرض النصر، مبلغ مالي كبير على الاتفاق، من أجل شراء الكويكبي "25 سنة"، وهو الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الهلال، ليعود العالمي باقتراح جديد، باستعارة اللاعب، لمدة عام.

وبعد رفض عرض النصر، لاستعارة الكويكبي، عادت إدارة السويكت من جديد، بمحاولة ضم الكويكبي لمدة موسم واحد، مقابل مبلغ مالي، بالإضافة إلى اللاعب عبدالإله العمري.

* طلب الاتفاق..

ولكن الساعات الماضية، شهدت تراجع الاتفاق، عن موقفه برفض التخلي عن الكويكبي، حيث وضع بعض الشروط على طاولة النصر، من أجل إتمام الصفقة.

وشروط الاتفاق الجديدة، تمثلت في الحصول على خدمات الثنائي عبدالله مادو وعبدالعزيز الجبرين، بالإضافة إلى مبلغ مالي، من أجل السماح بانتقال الكويكبي، على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد فقط.

* سيناريو نيمار..

وأعاد الاتفاق، بطلباته للنصر، سيناريو باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يتبعه مع برشلونة الإسباني، من أجل التخلي عن نجمه نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الحالي.

ففي البداية، رفض الفريق الباريسي، التفاوض مع برشلونة، لبيع نيمار، قبل أن يتراجع عن موقفه، بشروط تعجيزية جديدة، وصفتها الصحف العالمية، بإنها مساومة كبرى.

وطلب باريس سان جيرمان، الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 120 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين اثنين، هو من يختارهم؛ كعثمان ديمبلي ونييلسون سيميدو.

اقرأ أيضا

النصر يحضر "مفاجأة كبرى" قبل إغلاق الميركاتو

النصر يرفض طلب الرابطة بتسليم كأس الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن