صدمة من العيار الثقيل.. برشلونة يخدع ميسي بمفاوضات وهمية

تاريخ النشر: 19/08/2019
3915
منذ 5 سنوات
صدمة من العيار الثقيل.. برشلونة يخدع ميسي بمفاوضات وهمية

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة برشلونة وريال مدريد في الحصول على خدماته.

وابتعد نيمار في الفترة الماضية عن تدريبات باريس سان جيرمان، لحين حسم مستقبله مع الاستمرار أو الرحيل عن الفريق الباريسي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن مفاجأة غير متوقعة بشأن مفاوضات برشلونة الإسباني مع باريس سان جيرمان، حول التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.

وأوضحت أن برشلونة غير جاد بشأن استعادة خدمات نيمار من جديد، خاصة أن جزينة النادي الكتالوني تعاني ماديا وهو ما جعلها تسعى بقوة لرحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأشارت إلى ما يفعله برشلونة بشأن مفاوضاته مع إدارة باريس سان جيرمان حول نيمار، ليس إلا مجرد خدعة لإرضاء ميسي الذي يطالب بقوة من أجل إعادة اللاعب البرازيلي إلى الفريق من جديد.

وأكدت أن جميع الاقترحات التي قدمها برشلونة لإدارة باريس سان جيرمان، يعلم الجميع أنه لن يتم الموافقة عليها، وتحديدا النادي الكتالوني، فالاستمرار في المفاوضات ليس إلا إهدار للوقت.


اقرأ أيضا

بهدف رائع.. برشلونة يخسر بدون ميسي أمام أتلتيك بلباو في افتتاح الليجا

مفاجأة.. ميسي يتمرد على تعليمات فالفيردي قبل مواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن