نشرة الكرة السعودية "فيديو"| قرارات "عاجلة" لاتحاد الكرة.. وكارثة جديدة في النصر

تاريخ النشر: 20/08/2019
1475
منذ 5 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| قرارات "عاجلة" لاتحاد الكرة.. وكارثة جديدة في النصر

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

وتتصدر الكارثة الإدارية في النصر، وتطورات مفاوضات الهلال، مع الكولومبي جوستافو كويلار، نجم خطس وسط فلامنجو، المشهد على الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019..

* إلغاء الملحق

أعلن اتحاد الكرة، برئاسة ياسر المسحل، عن تعديلات في لائحة المسابقات؛ والتي جاء من أبرزها هبوط ثلاث فرق للدرجة الأدنى، وصعود مثلهم للدرجة الأعلى، وإلغاء الملحق.

* البكر رئيسًا

أعلن اتحاد الكرة، برئاسة ياسر المسحل، عن تكليف نعيم بكر البكر، رئيسًا للجنة المسابقات، وعبدالله الدخيل نائبًا، خلال الدورة 2019-2023.

* لجنة الحكام

أعلن اتحاد الكرة، برئاسة ياسر المسحل، عن تكليف الإنجليزي جايكوب كولين، رئيسًا للجنة الحكام، والإيطالي تريفولوني، مستشارًا للجنة.

* كارثة بالنصر 

طالب الإعلامي عبدالعزيز اليوسف، بتدخل هيئة الرياضة، لوقف كارثة عدم حضور المدير التنفيذي السابق في النصر أحمد البريكي، منذ انتهاء الانتخابات، لإجباره على تسليم النادي والأوراق الهامة للمجلس الجديد.

* صفقة كويلار

حمل المدير التنفيذي لنادي فلامنجو، نادي الهلال، مسئولية تأخر حسم صفقة النجم الكولومبي جوستافو كويلار، بسبب عدم خوض المفاوضات في البداية مع وكيل اللاعب، وبالتالي عدم إقناعه حتى الآن.

اقرأ أيضا

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تطور مثير في علاقة عموري والهلال.. وجدل بشأن مدرب النصر

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| لوشيسكو "المجنون" وأندية الخليج تطلب أسطورة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن