قنبلة.. برشلونة جهز فيديو تقديم نيمار رسميا

تاريخ النشر: 21/08/2019
3448
منذ 5 سنوات
قنبلة.. برشلونة جهز فيديو تقديم نيمار رسميا

فجرت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة مدوية جديدة، في صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المحتملة، إلى فريق برشلونة الإسباني.

ولعب نيمار "27 سنة"، في صفوف برشلونة، في الفترة من 2013 إلى 2017، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة هي الأغلى عبر التاريخ، حيث بلغت قيمتها 222 مليون يورو "قيمة الشرط الجزائي".

وكشفت شبكة "ESPN"، عن انتهاء برشلونة بالفعل، من تجهيز فيديو تقديم نيمار، كلاعب جديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والذي سيتم عرضه عند الإعلان عن التعاقد معه رسميًا.

وأشارت الشبكة، إلى طلب إدارة برشلونة، من شركة "Nike"، الراعي الرسمي لملابس الفريق الأول لكرة القدم، تسليمها العديد من القمصان المطبوع عليها اسم نيمار، لعرضها في متاجر النادي.

جدير بالذكر أن هذا التطور الكبير، يأتي بالتزامن مع تأكيد عدد من المصادر الإعلامية العالمية الأخرى، على رفض باريس سان جيرمان، عرضًا من برشلونة، لاستعارة نيمار، لمدة عامين، مع إلزامية الشراء في الموسم الثالث مقابل 150 مليون يورو.

ونيمار دا سيلفا، داخل في مشاكل عديدة مع إدارة باريس سان جيرمان، حيث أعلن عن رغبته في الرحيل رسميًا عن فريق العاصمة الفرنسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط منافسة شرسة بين برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، للتعاقد معه.


اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل العرض الكوميدي من برشلونة لضم نيمار

مفاجأة غير متوقعة.. ريال مدريد يطالب باريس سان جيرمان بدفع راتب نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن