بينهم أمرابط.. النصر يقدم "3 نجوم" للأهلي مقابل هذا اللاعب !

تاريخ النشر: 23/08/2019
41992
منذ 5 سنوات
بينهم أمرابط.. النصر يقدم "3 نجوم" للأهلي مقابل هذا اللاعب !

في مفاجأة مدوية، كشف الناقد والإعلامي الرياضي عبدالله المالكي، عن تقديم مجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، 3 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم، للنادي الأهلي، من أجل التعاقد مع أحد لاعبي الراقي.

ويُغلق باب الانتقالات الصيفية، يوم 31 أغسطس الجاري، حيث اكتفى النصر، حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ دوري المحترفين، بالتعاقد مع صفقتين فقط حتى الآن؛ بضم كل من عبدالفتاح آدم من التعاون، وصالخ آل عباس من نجران.

وأشار المالكي في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، إلى عرض إدارة النصر؛ كل من قلب الدفاع عمر هوساوي، ولاعب الارتكاز عبدالعزيز الجبرين، والجناح المغربي نور الدين إمرابط، على النادي الأهلي، مقابل التعاقد مع سلمان المؤشر.

وأوضح الناقد الرياضي – الذي كان حاضرًا المفاوضات حسب قوله -، أن إدارة النصر، اقترحت على نظيرتها في الأهلي، أن تكون الصفقة التبادلية على سبيل الإعارة حتى شهر يناير القادم.

ولفت عبدالله المالكي، إلى أن إدارة الأهلي، قامت بعرض الأمر على الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للفريق الأول، والذي رفض التخلي عن المؤشر، لتفشل الصفقة رسميًا.

وشدد المالكي، على أن رغبة النصر، في إتمام هذه الصفقة، جاء لاهتمام الإدارة الكبير ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث كانت ترغب في ضم نجوم محليين على أعلى مستوى، ليشاركوا في المسابقة، في ظل عدم القدرة على
الاعتماد سوى على 4 أجانب فقط. 

جدير بالذكر أن النصر، تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث يصطدم بالسد القطري، على أن يقام الذهاب في الرياض، والإياب في الدوحة.

اقرأ أيضا

النصر يوجه صدمة كبيرة لمهاجم الفريق قبل ساعات من مواجهة ضمك

حسمها النصر .. مهاجم جالطة سراي في دوري المحترفين براتب خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن