تقارير جزائرية تهاجم رابح ماجر: يشجع اللاعبين على خرق لوائح الانضباط والأخلاق

تاريخ النشر: 27/04/2018
34157
منذ 6 سنوات
تقارير جزائرية تهاجم رابح ماجر: يشجع اللاعبين على خرق لوائح الانضباط والأخلاق

تعرض المدير الفني للمنتخب الجزائري، رابح ماجر، لهجوم كبير وانتقادات لاذعة، سواءً من النقاد الرياضيين أو الجماهير الجزائرية، عقب إعلانه عن قائمة المنتخب لمواجهة السعودية وديًا.

ويلتقي المنتخب الوطني الأول مع نظيره الجزائري في 9 مايو المقبل، على ملعب رامون دي كارانزا بمدينة قادش الإسبانية، ضمن معسكر "الأخضر" استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، اليوم "الجمعة"، أن الجماهير الجزائرية أعربت عن استيائها من رابح ماجر، في ظل استدعائه لمدافع نادي اتحاد العاصمة، أيوب عبدلاوي، رغم تعرضه لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات، بجانب غرامة مالية قدرها 30 ألف دينار، عقب طرده في مباراة فريقه أمام شباب قسنطينة في الدوري الجزائري، لسوء سلوكه.

اختيار ماجر للاعب موقوف لم يكن الأول من نوعه، حيث أنه ضم فوزي شاوشي لقائمة الجزائر، رغم تعرضه لإيقاف 5 مباريات، مع غرامة مالية تقدر بـ50 ألف دينار، بسبب بصقه في وجه أحد أعوان الملعب، خلال مباراة البطولة بين مولودية الجزائر وشبيبة القبائل مع مطلع الشهر الجاري.

ودفع تصرف ماجر، الإعلام الجزائري للتساؤل بشأن عدم وعي ماجر بالعقوبات، وتشجيعه ضمنيا على خرق لوائح الانضباط والأخلاقيات بكرة القدم، علمًا بأن الأسطورة الجزائرية يواجه حملة شرسة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة "الخضر" أمام إيران (1-2) في مباراة ودية، حيث تم وصفه بأنه لا يصلح لتدريب المنتخب، وأن اختياراته الفنية تعد "تخريفًا وجنونًا".

اقرأ أيضا

مدرب الجزائر يثير الجدل باستبعاد حارس الاتفاق ولاعبين آخرين

بوجبا يضع مدرب الجزائر في "حرج"

حمل تطبيق سعودي الآن