صورة| من يفوز بها "الهلال أم النصر".. الصفقة الكبرى إلى المملكة

تاريخ النشر: 26/08/2019
3497
منذ 5 سنوات
صورة| من يفوز بها "الهلال أم النصر".. الصفقة الكبرى إلى المملكة

توجه منذ قليل، إحدى الصفقات التي يتنافس عليها الهلال والنصر، إلى المملكة العربية السعودية، للتعاقد مع فريقه الجديد، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

ويغلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، يوم 31 أغسطس الجاري، قبل أن يفتح من جديد في مطلع يناير من عام 2020. 

ونشر النجم البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، صورة عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، لقطة له وهو في مطار دبي، معلنًا التوجه إلى المملكة العربية السعودية.

وكتب ليوناردو، الذي سبق له اللعب في نادي الأهلي، موسم 2017-2018: "دائمًا جيد أن نعيد زيارة الأصدقاء".


ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "Lance" البرازيلية، عن أن اللاعب سيوقع على عقوده مع فريقه السعودي الجديد، خلال الساعات القادمة.

ولم تعلن الصحيفة، عن اسم النادي الجديد لليوناردو، ولكنها أكدت على أنه سيكون من العاصمة الرياض.

* الهلال والنصر..

والسؤال الآن.. من هو فريق ليوناردو الجديد، في المملكة العربية السعودية، بعد أن فسخ عقده مع الوحدة الإماراتي، منذ أيام قليلة.

آخر التقارير، أكدت على رغبة الهلال، في التعاقد مع ليوناردو، ليكون بديلًا لمواطنه البرازيلي كارلوس إدواردو، والتي ترغب الإدارة في التخلص منه.

كما ترددت أنباء قوية، عن رغبة النصر أيضًا، في التعاقد معه، ليكون بديلًا عن النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول، والذي لم يتألق في موسمه الأول داخل قلعة العالمي.

والمفاجأة.. أن الساعات القليلة الماضية، شهدت دخول الشباب، في المفاوضات، حيث أعلن خالد البلطان، رئيس النادي، أنهم في حاجة لصالنعه ألعاب من طراز كبير.

جدير بالذكر أن ليوناردو "27 سنة"، أبدع في الموسم الماضي مع الوحدة، حيث يتصدر حتى الآن قائمة هدافي دوري أبطال آسيا، رغم الخروج من دور الـذ6، برصيد 9 أهداف من 6 لقاءات، بالإضافة إلى أحرازه 13 هدفًا في 20 لقاء بالدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن