مهاجم الهلال السابق لـ"سعودي سبورت": دوري الأمير محمد بن سلمان الأقوى عربيا

تاريخ النشر: 29/08/2019
1155
منذ 5 سنوات
مهاجم الهلال السابق لـ"سعودي سبورت": دوري الأمير محمد بن سلمان الأقوى عربيا

أبدى النجم المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك المصري سعادته بتجربته مع الهلال خلال الموسم الماضي، موضحاً أنه لا يمكن أن ينسى هذه التجربة التى استفاد منها كثيراً على الصعيد الفني والجماهيري.

وأوضح بن شرقي في تصريحات لـ"سعودي سبورت" أنه رغم قصر المدة التى تواجد فيها بالدوري السعودي حيث لعب 13 مباراة فقط تقريباً مع الهلال إلا أن هذه التجربة أضافت له الكثير وجعلته ينتقل للدري المصري مُحمّلاً بخبرات كبيرة من الدوري السعودي الذى يُعد أقوى دوري عربي بلا منازع. 

وعلى الرغم من أن تجربته مع الهلال اقتصرت على 13 مباراة فقط، لكن بنشرقي أشاد بها خلال تقييمه لها وقال "كانت جيدة للغاية من ناحية النادي والجمهور وتعاملهم معي كان رائعًا، كنت أشعر بأنني في بيتي فقد ساعدوني على التأقلم".

وتابع :"شاركت مع الهلال في عدة مباريات وتوجت بلقبي الدوري والسوبر وعشت معهم أجواء رائعة".

وعن كيفية انتقاله للزمالك قادماً من الزعيم ، قال المهاجم المغربي :مسئولو الهلال تلقوا عرضا من الزمالك وتحدثوا معى عنه وقلت لهم إنى بالفعل أفكر فى العرض وتمت الأمور بشكل جيد، ولكن لم يكن هناك أى شروط معينة.

وشدد بن شرقي على أن أي لاعب ينتقل للدوري السعودي يكتسب خبرات كبيرة خاصة وأنه يلعب وسط جماهير مُتحمّسة وتساند أنديتها بحماس وروح منقطع النظير وهو ما ينغكس على اللاعبين موضحاً أن التجربة السعودية كانت_ ومازالت_ "مُلهمة" له بشكل كبير لذا لا يمكن أن ينساها رغم أنه خاض تجارب إحترافية كبيرة في المنطقة العربية وفي فرنسا.

اقرأ أيضا

تقارير| لانس الفرنسي يسعى لشراء بن شرقي نهائيا

بعد رحيله عن الهلال.. بن شرقي يشيد بتجربته مع الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن