صور| كورينثيانز يهين الهلال.. وتقارير تكشف "أكبر خدعة" نفذها الزعيم !

تاريخ النشر: 31/08/2019
9793
منذ 5 سنوات
صور| كورينثيانز يهين الهلال.. وتقارير تكشف "أكبر خدعة" نفذها الزعيم !

شن نادي كورينثيانز البرازيلي، هجومًا عنيفًا على نادي الهلال، بسبب عدم إتمام صفقة تعاقد الزعيم مع نجم خط الوسط جابرييل.

وتوصل الهلال، مساء الخميس، لاتفاق كامل مع كورينثيانز، للتعاقد مع نجم خط الوسط جابرييل، قبل أن يصل اللاعب، يوم الجمعة، إلى المملكة العربية السعودية، للخضوع إلى الكشف الطبي، وتوقيع العقود رسميًا، ليتراجع الزعيم في اللحظات الأخيرة عن إتمام الصفقة.

وقال كورينثيانز في بيان رسمي: "لقد تلقينا عرضًا من نادي الهلال، للتعاقد مع جابرييل، نجم خط وسط الفريق الأول، ووافقنا على جميع الشروط فورًا".

وكشف النادي البرازيلي، عن أنه فوجئ بعد ظهير يوم الجمعة، بانسحاب الهلال من الصفقة، على الرغم من اللاعب كان متجهًا للخضوع إلى الكشف الطبي.

واختتم كورينثيانز بيانه، بالقول: "نأسف لعدم احترافية هذا النادي – في إشارة إلى الهلال –".


* خدعة الهلال

من ناحيتها، كشفت الإعلامية البرازيلية Raisa Simplicio، عن أكبر خدعة نفذها الهلال، في صفقة جابرييل، التي لم تكتمل مساء أمس الجمعة.

وأشارتSimplicio  في تغريدة عبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، استخدم اسم جابرييل فقط، لأجل إقناع نادي فلامنجو، على استئناف المفاوضات لبيع الكولومبي جوستافو كويلار، الذي كان الخيار الأول بالنسبة للزعيم.

وشددت الإعلامية البرازيلية، على أن جابرييل، لم يخرج خاسرًا بشكل كامل من هذه الخدعة، حيث حصل على مبلغ 100 ألف دولار، رغم أنه لم يوقع العقد مع الهلال.


جدير بالذكر أن الهلال، أعلن مساء أمس الجمعة، تعاقده رسميًا مع متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار "27 سنة"، قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي.

حمل تطبيق سعودي الآن