الدوري الإيطالي| قمة الإثارة بين يوفنتوس ونابولي.. هدف كوليبالي الذاتي يقتل ريمونتادا تاريخية

تاريخ النشر: 31/08/2019
202
منذ 5 سنوات
الدوري الإيطالي| قمة الإثارة بين يوفنتوس ونابولي.. هدف كوليبالي الذاتي يقتل ريمونتادا تاريخية

حقق يوفنتوس فوزاً مثيراً على ضيفه نابولي 4-3 في قمة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، بعد إحباط ريمونتادا رائعة من البارتينوبي.

وبدأ المدافع الهولندي الجديد ماتيس دي ليخت المباراة على حساب المصاب بقطع في الرباط الصيليبي المخضرم جيورجيو كيليني.

الصفقة الأخرى دانيلو بدوره دخل بديلاً في مكان ماتيا دي تشيليو الذي ترك المباراة مصاباً في الدقيق 15، لتكون المشاركة الأول الرسمية للنجم البرازيلي بقميص السيدة العجوز.

ولم يأخذ دانيلو سوى دقيقة واحدة قبل أن يعلن نفسه لجماهير اليوفي بهدف من صناعة مواطنه دوجلاس كوستا في الدقيقة 16.

وأثبت المهاجم الأرجنتيني المخضرم جونزالو هيجواين صحة قرار المدرب ماوريسيو ساري في إبقائه في الفريق، بعدما راوغ مدافع نابولي خاليدو كوليبالي ليسجل هدف رائع في الدقيقة 19.

في الشوط الثاني، سجل كريستيانو رونالدو هدفه الأول هذا الموسم والثالث لليوفي في المباراة، في الدقيقة 62، بعدما ترجم عرضية دوجلاس كوستا الأرضية بتسديدة بالقدم اليسرى.

وانتفض نابولي بعد ذلك، ليجعل اليوفي يعاني في الدقائق الأخيرة حيث سجل المدافع القادم من روما كوستاس مانولاس هدف تقليص الفارق من رأسية في الدقيقة 66.

وما هي إلا دقيقتين، حتى سجل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي هدفاً أخر عبر البديل الذي شارك لأول مرة مع الفريق هيرفينج لوزانو في الدقيقة 68.

وضرب نابولي حامل اللقب وأكمل الريمونتادا بهدف التعادل في الدقيقة 81، عن طريق الصفقة الجديدة أيضاً جيوفاني دي لورنزو من ركلة حرة متقنة نفذها الإسباني خوزيه كايخون.

وقتل كوليبالي أحلام نابولي، بتسجيل هدف بالخطأ في مرماه في الوقت بدل الضائع، من ركلة حرة أرسلها لاعب وسط اليوفي ميراليم بيانيتش داخل منطق الجزاء.

النتيجة رفعت رصيد يوفنتوس لـ6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتاً، فيما بقى نابولي برصيد 3 نقاط بفوز وخسارة.

شاهد أهداف المباراة

اقرأ أيضا

شوط مثالي ليوفنتوس أداء ونتيجة.. دانيلو يسجل في 29 ثانية وهيجواين يبرهن على قيمته

تقارير إسبانية: عودة نيمار لبرشلونة باتت مستحيلة !

حمل تطبيق سعودي الآن