فيديو| سوء تمركز وأخطاء كارثية في الرقابة.. كابوس البداية يطارد صفقة يوفنتوس السوبر

تاريخ النشر: 01/09/2019
1131
منذ 5 سنوات
فيديو| سوء تمركز وأخطاء كارثية في الرقابة.. كابوس البداية يطارد صفقة يوفنتوس السوبر

حقق يوفنتوس فوزاً عسيراً على غريمه نابولي 4-3 في قمة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي مساء أمس السبت.

وتسيد يوفنتوس المباراة لأكثر من ساعة، وبدا أنهم ضمنوا نقاط المباراة بعد التقدم بثلاثية نظيفة، قبل أن ينتفض نابولي ويقوم بريمونتادا ليعادل النتيجة 3-3.

وفي الوقت بدل الضائع، سجل مدافع نابولي هدفاً قاتلاً في مرمى فريقه، ليهدي فوزاً غالياً لحامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الـ8 الأخيرة.

وشارك مدافع يوفننتوس القادم من أياكس في صفقة كبرى ماتيس دي ليخت في المباراة منذ البداية، في مكان المدافع المخضرم جيورجيو كيليني الذي أصيب بقطع في الرباط الصيليبي لتكون مشاركته الأولى للمدافع الشاب مع السيدة العجوز.

وقدم دي ليخت مستوى كارثي بكل المقاييس في المباراة، وتسبب أخطاءه الفردية في أهداف البارتينوبي في المباراة، بجانب مراوغة مهينة تلقاها من نجم نابولي الجديد هيرفينج لوزانو.

الهدف الأول والثالث لنابولي جاءا من ركلات حرة نفذت داخل منطقة جزاء اليوفي، وسجلها كوستاس مانولاس وجيوفاني دي ليورينزو، الذان زارا شباك اليوفي بعد الإفلات من الرقابة الفردية لدي ليخت.

وشهد الهدف الثاني الذي سجله لوزانو تمركز كارثي من المدافع الهولندي، الذي كان خارج التركيز بشكل كامل أثناء هجمة نابولي المرتدة السريعة.

ولم ينجح دي ليخت في استخلاص الكرة من الخصم سوى في مرة وحيدة طوال اللقاء، وحصل على تقييم 6,5\10 كثاني أقل اللاعبين في يوفنتوس بعد الحارس فوتشيك تشيزني.

شاهد أهداف المباراة

اقرأ أيضا

فيديوجرافيك| صحف العالم ليوم الأحد.. مفاجأة في ريال مدريد وإشادة كبرى بقمة الكالشيو

لست وحدك يا أكتوبر.. سبتمبر أيضا شهد ميلاد نجوم الكرة العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن