رد فعل "لا يصدق" من إعلامي على استدعاء لاعب النصر إلى الأخضر

تاريخ النشر: 01/09/2019
12979
منذ 5 سنوات
رد فعل "لا يصدق" من إعلامي على استدعاء لاعب النصر إلى الأخضر

انتقد الإعلامي الرياضي محمد الشيحي، قرار الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول، بضم لاعب النصر فراس البريكان لصفوف الأخضر.

وضم المدرب الفرنسي بشكل رسمي 6 لاعبين من النصر لقائمة المنتخب السعودي وهم "عمر هوساوي - عبدالله مادو -سلطان الغنام - عبدالله الخيبري - عبدالرحمن الدوسري - فراس البريكان".

وقال محمد الشيحي في تصريحات تليفزيونية، "ضم لاعب النصر فراس البريكان لقائمة المنتخب السعودي مبكر، وليس في مصلحة اللاعب".

ويلعب فراس البريكان صاحب الـ 19 عام، في مركز المهاجم الصريح، فضلًا عن تواجده في منتخب الفئات السنية للأخضر، ويتميز أسلوبه بالضغط على المدافعين مما يربك خطوط المنافس، وقد يعطي استدعائه للمنتخب السعودي الأول الثقة للاعب الشاب.

جدير بالذكر أن فراس البريكان مهاجم فريق النصر، سجل هدفًا منح حامل اللقب انتصارًا ثانيًا على حساب الفتح في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، معوضا غياب عبدالرزاق حمد الله الهداف المصاب، كما صنع هدف الفوز أمام فريق السد القطري بدوري أبطال آسيا.

ويستعد المنتخب الوطني السعودي، للدخول في المعسكر إعدادي، سيقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 2 إلى 8 من شهر سبتمبر، استعدادًا لخوض أولى مباريات الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.


اقرأ أيضا

الكشف عن السبب الحقيقي لإلغاء إعارة لاعب النصر إلى الشباب

فيديو| بين مؤيد ومعارض.. النقاش يحتدم بين إعلامي وأسطورة النصر ضد المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن