بن نافل يقدم "كشف حساب" عن عمل إدارة الهلال.. ويعلن مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 01/09/2019
15206
منذ 5 سنوات
بن نافل يقدم "كشف حساب" عن عمل إدارة الهلال.. ويعلن مفاجأة كبرى

وجه فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، رسالة إلى جماهير الزعيم، بعد إغلاق باب الميركاتو الصيفي لموسم 2019-2020.

وتعاقد الهلال رسميًا، مع 4 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ وهم: المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والظهير الأيمن أمير كردي، ومتوسط المديان الكولومبي جوستافو كويلار، والمهاجم صالح الشهري، بالإضافة إلى شراء عقد البيروفي أندريه كاريلو، بشكل نهائي.

وقال بن نافل في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة الهلال الجديدة، أمضت شهرين من العمل المتواصل، من أجل إسعاد وإرضاء جماهير الزعيم.

وشدد رئيس الهلال، على أن الإدارة، عملت خلال هذين الشهرين، على عدد من الملفات؛ سواء الفنية أو الإدارية أو الاستثمارية.

وأضاف: "في ملف كرة القدم، نجحنا بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري في تلبية متطلبات الفريق، وفق ما يراه الجهاز الفني من خلال استقطابات جديدة، أو تجديد عقود لاعبين، إضافة إلى تعزيز إمكانات العيادة الطبية باستقطاب طاقم طبي جديد".

وأعرب فهد بن نافل، عن تطلعه في الفترة المقبلة، إلى مرحلة جديدة من خلال تعزيز الجانب الاستثماري وتفعيله بصورة أكبر. 

وتابع بن نافل: "إداريًا، نمضي بخطوات متسارعة نحو إعادة الهيكلة الإدارية وتطبيق نظام حوكمة فعّال، بما يحقق الاستقرار المالي والإداري، إلى جانب تحديث وتطوير البُنى التحتية لمرافق النادي".

وعلى صعيد الألعاب المختلفة، أوضح بن نافل، أنه تم استحداث إدارة متخصصة للألعاب المختلفة، تهدف إلى تعزيز إمكانات كافة الألعاب الموجودة في النادي.

وأعلن بن نافل، مفاجأة كبرى، بتأكيده على أن إدارة الهلال، تدرس حاليًا، زيادة الألعاب بشكل متدرج، يؤسس فرقًا منافسة على جميع الألقاب.

اقرأ أيضا

مبلغ خرافي.. الهلال يدفع "ثروة هائلة" في الميركاتو الصيفي

صورة| أسماء نارية تقود الهلال في 2019-2020.. تعرف على القائمة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن