يوفنتوس يقلب الطاولة على إنتر ميلان ويخرج بفوز درامي في ديربي إيطاليا

تاريخ النشر: 28/04/2018
588
منذ 6 سنوات
يوفنتوس يقلب الطاولة على إنتر ميلان ويخرج بفوز درامي في ديربي إيطاليا

خرج نادي يوفنتوس بفوز درامي أمام مستضيفه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في قمة مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة للغاية، شهدت العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها الطرد المباشر الذي حصل عليه الأورجوياني فيسينو لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان، بعد مرور 15 دقيقة فقط، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

فوز يوفنتوس منحه ثلاث نقاط غالية في سباق المنافسة على لقب السيرى آ في الموسم الحالي، في ظل المطاردة المستمرة من نادي نابولي على الصدارة.

وافتتح البرازيلي دوجلاس كوستا أهداف المباراة لصالح يوفنتوس بعد مرور 13 دقيقة فقط، بعد كرة عرضية من الكولومبي خوان كوادرادو، تلقاها كوستا وسدد كرة قوية في شباك سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان.

ونجح الأرجنتيني ماورو إيكاردي في تعديل النتيجة في الدقيقة 52، بعد ركلة حرة مباشرة، نفذها خواو كانسيلو، وقابلها إيكاردي بضربة رأس رائعة في مرمي بوفون.

وتمكن إنتر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعد عمل فردي رائع من الكرواتي إيفان بيريسيتش على الجانب الأيمن لدفاع يوفنتوس، وأرسل كرة عرضية أرضية، حولها أندريه بارزالي مدافع البيانكونيري بالخطأ في مرمي فريقه.

وحملت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، حيث تمكن يوفنتوس من تعديل النتيجة في الدقيقة 87، بعد كرة سددها كوادرادو، ولم يتمكن هاندانوفيتش من تقديرها لتسكن شباكه.

وسجل الأرجنتيني جونزالو هيجواين هدف الفوز لصالح يوفنتوس في الدقيقة 89، بعد كرة عرضية من باولو ديبالا، قابلها هيجواين بضربة رأس في مرمي أصحاب الأرض.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 88 في صدارة ترتيب فرق الدوري الإيطالي، بفارق أربع نقاط عن نابولي الوصيف، فيما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 66 نقطة في المركز الخامس.

حمل تطبيق سعودي الآن