فيديو| كارثة تجبر النصر على "بيع" أمرابط

تاريخ النشر: 03/09/2019
7007
منذ 5 سنوات
فيديو| كارثة تجبر النصر على "بيع" أمرابط

فجر محمد الشيخ، المتحدث باسم اتحاد الكرة السعودي السابق، مفاجأة مدوية بشأن نادي النصر، ومجلس إدارته، برئاسة صفوان السويكت.

وفاز السويكت، برئاسة نادي النصر، في الانتخابات التي أجريت في شهر يوليو الماضي، وذلك بعد الحصول على دعم من أعضاء الشرف، وفي مقدمتهم عبدالرحمن الحلافي، الذي يتولى حاليًا منصب المشرف على فريق الكرة.

وكشف الشيخ في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، عن معاناة نادي النصر، من أزمة مالية كبرى، جعلت مجلس إدارته يفشل في حسم العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المتحدث السابق باسم اتحاد الكرة، إلى أن هذه الأزمة المالية، جعلت إدارة السويكت، تخطط بالفعل للتخلص من النجم المغربي نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وشدد الشيخ، على أن الأنباء التي أكدت عرض النصر، صفقة تبادلية مع الأهلي، بالتخلي عن أمرابط، مقابل التعاقد مع سلمان المؤشر، حقيقية.

وأوضح أن النصر لم يخطط لإجراء هذه الصفقة التبادلية، لأن المؤشر أفضل من أمرابط، ولكن لعدم قدرة مجلس الإدارة، على تحمل راتب النجم المغربي الضخم.

شاهد تصريحات محمد الشيخ

جدير بالذكر أنه منذ أسابيع قليلة، خرج النقاد الرياضي عبدالله المالكي، بخبر هز الرأي العام، أكد فيه على أن إدارة النصر، عرض أمرابط على الأهلي، مقابل سلمان المؤشر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، بلاعبين محليين، يستطيع قيدهم في دوري أبطال آسيا.

وكان وقتها، نور الدين أمرابط، غير مقيد في قائمة النصر، بدوري أبطال آسيا، حيث لا تسمح اللوائح، سوى بتسجيل 4 محترفين فقط، في البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

إعلامي يكشف مفاجأة بشأن استمرار أمرابط وحمدالله مع النصر

أمرابط يحرج النصر بسبب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن