مفاجأة غير متوقعة.. سر صادم تسبب في رفض ريال مدريد التعاقد مع نيمار

تاريخ النشر: 03/09/2019
1652
منذ 5 سنوات
مفاجأة غير متوقعة.. سر صادم تسبب في رفض ريال مدريد التعاقد مع نيمار

أعلنت نهاية فترة الانتقالات الصيفية مساء أمس الأثنين، استمرار النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على الأقل حتى الميركاتو الصيفي 2020.

وفشلت محاولات برشلونة وريال مدريد في التعاقد مع نيمار، بسبب المطالبات المالية الكبيرة من قبل باريس سان جيرمان، وتحديدا من النادي الكتالوني، بينما اكتفى الملكي بالمفاوضات الفردية مع اللاعب.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن محاولة والد نيمار في الميركاتو الصيفي المنصرم، الإبقاء على المفاوضات قائمة مع ريال مدريد، تحسبا وقتها لفشل انتقال نجله إلى برشلونة.

وأوضحت أن ريال مدريد لم يتدخل بقوي في صفقة نيمار، بالرغم من معرفته بصعوبة موافقة باريس سان جيرمان على عروض برشلونة، بسبب الشكوك حول الحالة الصحية للنجم البرازيلي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد كان لديه شكوك كبيرة حول الحالة البدنية لنيمار، بسبب كثرة تكرار إصابته في مشط القدم، والذي تعرض لها في ثلاثة مناسبات متتالية.

وغاب نيمار لمدة نصف موسم في كل من الموسمين اللذان قضاهما مع باريس سان جيرمان، بسبب تعرضه لإصابة على مستوى مشط القدم، قبل أن يصاب للمرة الثالثة في نفس الموقع قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وكان الطبيب الفرنسي الشهير إيريك رولاند، أكد أن قدم نيمار ستصاب من أبسط الأشياء في كرة القدم، وهو ما سيجعله دائما عرضة للإصابات الخطيرة والتي تجعله مهددا بالغياب عن الملاعب لفترات طويلة.


اقرأ أيضا

تصرف غير متوقع من نيمار لتسهيل انتقاله إلى برشلونة

مفاجأة.. الخطة كوتينيو تعيد نيمار لبرشلونة من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن