ليفربول يقرر مكافأة صلاح وجعله الأعلى أجرا في صفوف الفريق

تاريخ النشر: 29/04/2018
536
منذ 6 سنوات
ليفربول يقرر مكافأة صلاح وجعله الأعلى أجرا في صفوف الفريق

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي قرر مكافأة نجمه المصري محمد صلاح على الأداء المذهل الذي قدمه في أول مواسمه مع الفريق، وتعديل عقده الحالي بصورة كبيرة.

ويقدم صلاح موسم أكثر من رائع مع ليفربول، بعد انتقاله لصفوف الريدز في الصيف الماضي، قادمًا من روما الإيطالي، حيث نجح الدولي المصري في تسجيل 43 هدفًا في كافة المسابقات، مما جذب أنظار أندية كبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة.

ويخشى ليفربول من خسارة صلاح بعد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، مثلما حدث مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي فضل الرحيل إلى برشلونة على البقاء في صفوف الريدز.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مسئولي ليفربول قرروا التفاوض مع صلاح على تحسين عقده الحالي، وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالعقد الجديد قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لربطه بالنادي لأطول فترة ممكنة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن صلاح يحصل بموجب عقد الحالي على 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وأن العقد الجديد سيجعل صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في النادي، حيث سيحصل الدولي المصري على 185 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وسيتفوق صلاح في حالة الموافقة على بنود العقد الجديد، على المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، القادم من ساوثهامبتون في يناير الماضي، الذي يحصل على 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو صاحب أعلى أجر حاليًا في صفوف الريدز.

اقرأ أيضا

رابح ماجر يكشف "متى يفوز محمد صلاح بالكرة الذهبية؟"

مدرب روما: محمد صلاح صنع الفارق في مباراتنا أمام ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن