نشرة النصر "فيديوجرافيك"| كواليس فشل الصفقات الصيفية.. ومفاجأة آل سويلم

تاريخ النشر: 04/09/2019
8107
منذ 5 سنوات
نشرة النصر "فيديوجرافيك"| كواليس فشل الصفقات الصيفية.. ومفاجأة آل سويلم

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وبدأ النصر، الموسم الرياضي الجديد، بشكل رائع، حيث حقق العلامة الكاملة في أول جولتين، بالإضافة إلى التأهل لربع نهائي أبطال آسيا، حيث فاز ذهابًا على السد القطري (2-1).

شاهد فيديوجرافيك كامل عن نشرة النصر

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* نجم الأهلي

فشل نادي النصر، في حسم صفقة التعاقد مع محمد الشناوي، حارس منتخب مصر والأهلي القاهري، بعد طلب ناديه، 8 ملايين دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

* محمد المجحد

كشفت تقارير صحفية، غن تدخل تيسير الجاسم، قائد الأهلي السابق، لإقناع محمد المجحد، نجم خط وسط الفتح، للانضمام إلى الراقي، بعد أن كان قريبًا من النصر.

* آل سويلم

الناقد عادل الملحم، كشف عن تقديم سعود آل سويلم، رئيس النصر السابق، مبلغ 97 مليون ريال للنادي، خلال فترة رئاسته للعالمي، في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

* احتشاد الجماهير

دشنت جماهير نادي النصر، هاشتاجًا باسم "الشامخ في قلوبنا"، لمساندة سعود آل سويلم، أمام الهجوم الذي يتعرض له، في الآونة الأخيرة.

* طلب عاجل

طلبت إدارة نادي النصر، من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، تقرير عاجل، لبحث تجديد عقد البرازيلي بيتروس، والذي ينتهي في صيف 2020.

اقرأ أيضا

صور.. جماهير النصر تحتشد من أجل دعم آل سويلم

سعود الصرامي لإدارة الهلال:"تعلموا من النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن