صدق أو لا تصدق.. هذه مطالب الاتفاق لبيع الكويكبي إلى النصر

تاريخ النشر: 06/09/2019
10724
منذ 5 سنوات
صدق أو لا تصدق.. هذه مطالب الاتفاق لبيع الكويكبي إلى النصر

منذ الموسم الرياضي الماضي، ونادي النصر، يضع النجم محمد الكويكبي، جناح الاتفاق، كهدف أساسي له، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.

والكويكبي "24 سنة"، يلعب في صفوف نادي الاتفاق، منذ عام 2016، حيث شارك مع الفريق الأول، في 76 مباراة منذ ذلك الوقت، سجل خلالها 18 هدفًا، وصنع 8 آخرين.

وكشف عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، في عهد الرئيس السابق سعود آل سويلم، عن مطالب الاتفاق، لبيع الكويكبي إلى قلعة العالمي.

وأشار بن زنان في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، إلى أن الاتفاق، طلب مبلغ 40 مليون ريال، للتخلي عن الكويكبي، بخلاف راتب اللاعب نفسه.

وأوضح المتحدث السابق باسم النصر، أنه بإجمالي الأموال التي كانت ستدفع للاتفاق واللاعب، فإن الصفقة كانت ستكلف خزينة العالمي، مبلغ 65 مليون ريال، وبالتالي تم الانسحاب فورًا.

وأضاف: "أنه بعد الانسحاب من الصفقة، تدخل بعض الوسطاء، في محاولة لإحياء المفاوضات من جديد، وتقريب وجهات النظر، للمساهمة في انتقال الكويكبي إلى النصر".

وأشار بن زنان، إلى أنه بعد إحياء المفاوضات من جديد، فوجئ مسئولي النصر، بمطالبة الاتفاق، بالثلاثي "عمرو هوساوي أو عبدالله مادو، وعبدالله الخيبري، وفراس البريكان"، للسماح بالاستغناء عن الكويكبي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وشدد عبدالله بن زنان، على أن هذه المطالب كانت تعجيزية، حيث أنه من المستحيل على النصر، أن يستغنى عن 3 من أعمدته الرئيسية، حتى ولو على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

حسم ملف انتقال الكويكبي إلى النصر

النصر يدخل بكل قوته.. تعرف على "العرض الجديد" للتعاقد مع الكويكبي

حمل تطبيق سعودي الآن