فيديو| مثل صلاح.. احتفال سالم الدوسري يثير "اشمئزاز" الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 06/09/2019
12999
منذ 5 سنوات
فيديو| مثل صلاح.. احتفال سالم الدوسري يثير "اشمئزاز" الشارع الرياضي

أثار احتفال سالم الدوسري لاعب منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال، بهدفه في مواجهة مالي الودية، غضب العديد من النقاد الرياضيين.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل سابع أهدافه الدولية مع منتخبنا الوطني، في أولى مباريات الأخضر تحت قيادة المدير الفني الفرنسي ايرفي رينارد، حيث تعادل الدوسري لـ "الأخضر" في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة نظيره اليمني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أراء المحللين والناقد الرياضيين

قال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز في تصريحات تليفزيونية: "الحركة الذي سواها سالم الدوسري لابد من التوقف عندها اليوم .. ماذا يقصد؟!"

وتابع الجماز: "إذا كان سالم يقصد الرد على انتقادات جماهير الهلال، فإن الزمان والمكان ليس وقته، وإذا كنت ترد على جاهير الموج الأزرق لابد تكون مرتدي شعار الزعيم".

ومن جانبه، تعجب الكاتب والناقد الرياضي عدنان جستنيه، من رد فعل اللاعب بعد إحرازه الهدف، حيث إزاح زملائه الذين ساعدوه على التسجيل لكي تفعل حركة مقززة".

وأضاف عدنان جستنيه، "كان لابد على سالم الدوسري تقدير زملائه".

ومن جهة أخرى، يرى الكاتب الرياضي سعود الصرامي، أن احتفال سالم الدوسري أمر صغير، وشدد على ضرورة دعم سالم الدوسري وزملائه من أجل تحقيق تطلعات الجماهير وتصدر المجموعة ثم التأهل لكأس العالم 2022.

وأوضح الصرامي، أن سالم ليس الوحيد الذي أبدى امتعاضه من الجماهير، مؤكدًا أن هناك لاعبين عالميين عندما يتم الضغط عليهم من قبل الجماهير تصدر منهم مثل تلك التصرفات أو وضع اليد على الأذن.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح الدولي المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي توجه أكثر من مرة بالاحتفال بطرق مشابهة للدوسري وكان أخرها عندما سجل مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر.

شاهد فيديو احتفال سالم الدوسري الذي أثار غضب الشارع الرياضي 

اقرأ أيضا

أسرار مفاوضات النصر مع بيتروس والدوسري وعبدالله

بعد الفوز أمام السد.. المشيقح يمتدح الدوسري ويشكر فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن